عيناكِ بلاد مُطمئنه أيا ليتني كل الناظرين)).
عناب :
رفعت راسي لقيتو مبتسم وبعاين لي.. قال لي كويسه؟ قلت ليه الحمد لله.. وانت؟.. قال لي كويس انا... كنت عارفه انو م قادر يتكلم بسبب عمران بس لو كان ماف كان موتني خجل بي غزلو لي♡
صراحه ف حاجه بتخليني احب غزلو ♡ لؤي اثبت لي انو راجل بجد... قال لي حابه يحصل شنو ف العرس وحابه نعمل خطوبه ولا عقد ولا العقد مع العرس؟
سكتت مسافه تاني قلت ليه العقد والعرس مع بعض.... قال لي حلو ممكن اختار بعد كم؟ ولا عندك احلام او حاجات بشكل ده؟ قلت ليه م فهمت عليك قال لي يعني عامله ليه مخطط سابق قلت ليه لا ابداً قال لي طيب حلو بعد اسبوعين كيف معاك؟ قلت ليه جدا.. كنت عاوزة اقول حاجه بس انتبهت لي عمران بعاين لينا وطافي التلفون.. سكت قال لي عاوزة حنه وحاجات بشكل ده قلت ليه ايوه نفسي ورقيص عروس برضو ♡ قال لي مممممم قلت ليه م يكون عندك مشكلة قال لي م عاوزك تتكشفي للنسوان عيونهم سم ي عناب قلت ليه طيب والحنه؟ قال لي لا الحنه بي راحتك طبعا قلت ليه طيب وانت؟ قال لي حأعمل اي بنسبة لي العرس ف صالة أن شاء الله قلت ليه منفصل ولا مختلط؟ قال لي على راحتك قلت ليه منفصل لو سمحت واسفه بس م عاوزه موسيقى بي دلوكه قال لي ابشري ابتسمت بأرتياح.. قلت ليه شكرا قال لي العفو... قال لي خطوبه ماف تمام قلت ليه اكيد قال لي طيب ف شنو تاني قلت ليه حفلتكم حتكون بالموسيقى؟ قال لي ايوه قلت ليه مم كويس..