*ــــــــہہہـہہـــــــہہہـہہـ♡♡ــــہہہـہہـــــــــــ❥*
رميساء :
لا ي يوسف لا لا م قادره.. خاته يدي ف وشي وانا بقول م جادي ف حد يفاجئ حد بالطريقه دي قال لي كنت عاوز اديك ليها بعد العرس بس والله م قدرت استنى قلت ليه يااه بجد م عارفه اقول ليك شنو هبه قالت لي قولي ليه بحبك عادي.. لقيت نفسي بسكت بي خجل.. يوسف قال لي طيب لون العربية عجبك يعني؟ قلت ليه شديد ♡.. بحد شكرا شكرا شديد قال لي يلا ي بت جوا كفايه قاعده نص ساعه تستوعبي الصدمه ضحكت وانا بقول طيب ي يوسف لي بعد بكره قال لي هشش بعد بكره د يوم من الموت د عرسنا هبه قالت ي شباب انا سنجل انا ايه؟ سنجل يعني م استحمل كل هذا ياخ خفو على.. ضحكت فيها ودعتهم ودخلت وانا بنطط وجريت على ربا وريحانه.. بنااات ربا قالت لي شفنا يختي بالشباك عاد لكن ما سياره والله تتهنى بيها ياااخ عجبنا عجبنا ليك... قلت ليها حبيبي ياخ شفتي لونها؟
كانت باللون الرمادي الفاتح ونوعها توسان.. كنت مبسوطة جدا بيها.. جاتني خالتي وبتزغرت وهي بتقول العروووسه السمحه مبروك العربيه عجبني ليككك حبيبه خالتو حضنتها وقلت ليه الله يبارك فيك ياخ قالت لي يلا حبيبه تعالى شوفي عمتك عملت ليك نشاء قلت ليها طيب حاضر م اني م بحبو بس عشان عملتو م بقول ليها لا قالت لي يديك العافيه ويهنيك ياربي وم تشوفي شر عشان صبرك الصبرتي شفتي ولد الناس شاريك كيف؟ يا يمه سد مال ولا ف الأحلام والشيله جايبنها دبل دبل والعجب الدهب عاد ي رميساء شالك شيل وعزاك تمام م شاء الله قلت ليها خالتو انا ده كلو م بهمني انا البهمني هو شنو ومنو انا عاوزه لمن اتزوج استقر نفسياً وجسدياً ومعنوياً انا ده كلو م بهمني قالت لي يختي م تبقى عويره وراجلك جيبو تقيل ولو م تقيل م بعزك كدا اوعي وفتحي عيونك دي قلت ليها خالتي انا م بحب الوصايا الزي دي انا بختو ف عيوني عشان راجلي وعشان احافظ على البيت اللسه م سكنتو ده وبس قالت لي طيب م تزعلي ها يلا تعالي برا..
ياهو انا رمس تزعلني ساعه برضى في دقيقه.. مشيت معاها برا وياهو استلموني..