الجزء الثاني ٥

247 10 0
                                    


*ــــــــہہہـہہـــــــہہہـہہـ♡♡ــــہہہـہہـــــــــــ❥*
‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​فجأه يوسف قام ومسكو من اللايقه وبرفعو لعندو وهو بقول ثانيه لو لقيتك قدامي حدفنك هنا انس زحا وطلع طوالي.. كنت خايفه شديد وبرجف.. قبل علي وهو بقول حيكون عاوز بالرقم شنو يعني عاوز يتونس معاهو مثلا؟ وبعدين انا قاعد ساعه منتظرك توقفي في حدو بس لا عادي وبعدين د شنو رموس دي قلت ليه يوسف اهدا لو سمحت انا م كنت عارفه هو عاوز بيه شنو لانو م بينا كلام والله قال لي وعرف اسمك من وين ي استاذه قلت ليه من القائمه.. "حقيقي م عارفه انا اتهبلت كدا لي لقيت نفسي ببرر ليه وبرد ليه وم بشاكلو ع انو بتكلم معاي كدا كنت مبسوطه من جوا انو بغير على كدا" .. قال لي رموس قال استغفر الله العظيم عاينت ليه وانا عامله فيها مسكينه وزعلانه ف نفس الوقت"الوجهه البريئ داك" ... هو كان بعاين لي وبحول نظرو للمكتب تاني.. قال لي اسف م قصدي اعصب كدا بس المشهد كان قوي قدامي كأن م لي اعتبار قلت ليه حاول م تعصب وتمسك اعصابك هسي زي أنس م كان مفترض تطلعو بالطريقه دي.. لم لقيتو بعاين لي قلت ليه خلاص معليش خليهو هو في حال سبيلو..."بقى مثبت عيونو ع عيوني واتوترت وبقيت اقول اي كلام وم فاهمه زاتو بقول فشنو".. المهم افهم انو انا م عندي علاقه بي شاب ابدا يعني و و.. يخ يوسف م تعاين لي كدا ضحك وهو بقول موافقه؟! ابتسمت بي خجل قال لي دي يعني موافقه؟ هزيت راسي بي خجل.. ابتسم حيل وقال تصدقي جيتك انا بذات وم انتظرت تقولي لهبه بس عشان اسمع موافقتك بنفسي.. اخد نفس وقال لي على بركة الله ♡.
اا ممكن رقم اخوك؟ قلت ليه لكن خليني امهد ليه الموضوع اول بعدها انت اتصل قال لي حاضر قلت ليه حتكلم معاهو اليوم انت بكره اتصل ليهو قال لي طيب قلت ليه سجل عندك... سجل وقام قال لي نتلاقي في بيتكم وان شاء الله حنتعرف اكتر يلا السلام عليكم.. طلع طوالي انا اخدت نفس عميق عمييييق كنت مبسوطه شديد.. تاني اتذكرت ان طيف حتجي الليله بس يلا قمت مبسوطة مشيت لي هبه وانا اتكشم ساي هي من شافتني قالت لي نحن ف محل شغل بس م ينفع نزغرت ضحكت قالت لي والله الليله امال حتموت فرح "امال امها" قلت ليها واي يااااخ انا متوتره ي هبه متوتره التوتر الواحد ده قالت لي احكي احكي حصل شنو جوا قلت ليها انتي كنت عارفه؟ قالت لي طبعا الصباح كلمني قلت ليها غايتو المهم اتخيلي.... حكيت ليها كل شي الا اللحظات الخاصة.. قالت لي والله انتي بريئه شديد ي رميساء.. قلت ليها اسكتي يخ انا خجلانه شديد قالت لي ي بختنا بيك والله بس ي رموسه م ينفع تكوني مسكينه كدا لازم تبقى مسيطره خلي بالك الراجل يحب البنت البتعبو قلت ليها مسيطره كيف يعني والله ي هبه انا م بعرف اكون شريره.. هبه ضحكت وقالت لي خلاص سيبك من ده ارح نشرب قهوه قلت ليها طيب... لمن نزلنا جا أنس وراي وبقي ينده على لم التفت جا وقال لي اسف على الحصل قبيل قلت ليه ولا يهمك انا كمان اسفه قال لي م مشكله بس د منو؟ قلت ليه د خطيبي قال لي اوووه والله اسف م قصدي ي بختووو قلت ليه ولا يهمك يلا السلام عليكم.. مشيت مع هبه الكافي الفاتح فينا..

في المنتصفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن