*ــــــــہہہـہہـــــــہہہـہہـ♡♡ــــہہہـہہـــــــــــ❥*
نسيم :
اناني الحاجه البحبها بكون اناني فيها كنت بحب دلال شديد شديد وكنت مستعد اختها ف عيوني وادللها بس م قدرت بعد عرست بقيت حاسي بي تقيد حاسي م قادر اتعامل عادي حاولت الف مره بس بتذكر انها كانت معرسه انا عارف اني ممكن اكون ظلمتها معاي بس والله غصب عني غصب عني انا عملت كدا.. وبعد وفاه ابوها شفت انها مكسوره وم حبيت ازيد عليها.. وبرضو بسبب اني شايفها طالعه ونازله مع الاسمو ليث د ف حسيت انها اهانه بنسبه لي وانا ك نسيم بحب اتملك... بس اشتقت ليها وهي الليله مسافره... نفسي اشوفها نفسي اتكلم معاها بس حقول شنو؟ ... جا على بالي اليوم الجيتها يوم الطلاق..
قبل عده أشهر
العصر كدا قمت دقيت لي دلال وانا معصب شديد بعد شفتها مع الاسمو زفت ده م كنت قادر استحمل اكتر كفايه انها م بتحبني... قلت ليها دلال انا جاي عليك قالت لي تمام قفلت وقمت لبست جلابيه سمنيه وطلعت وانا على اخري وم عارف حعمل شنو... لم وصلت دقيت الباب فتحت لي أيماء قالت لي نسيم؟ حياك حياك دخلت الصالون وقعدت...جات دلال وقالت لي اهلين ي نسيم قلت ليها امك قاعده؟ قالت لي لا قلت ليها تمام عاوز اتكلم بي راحتي ممكن نمشي بيتنا؟ فاضي قالت لي بقفل باب الصالون ماف زول غير أيماء وم بتسمعك قلت ليها تمام.. قفلت باب الصالون وجات وهي بتقول مالك أن شاء الله خير بس؟ وشك متغير وظاهر انك م مروق حاصل شنو قمت من الكرسي وانا ماشي عليها قالت لي بخوف ن نسيم وقفت قدامها وانا بقول أمس كنتِ وين قالت لي ااا كنت كنت كيف يعني كنت وين طلعت مشوار قلت ليها مشوار مع منو قالت لي بي تردد مع ليث قلت ليها دلاااال هي خافت واتراجعت لورا وهي بتقول م تصرخ فيني قلت ليها طالعه ونازله معاهو على أي اساس بينكم شنوو انتو؟ ولي م بتستأذني مني وليه م معتبراني راجلك؟مفترض تنزلي معاااااي انااااا انااا براي وم راجل تاني ي ست الحسن والدلال... حصللل يوم شفتي مره معرسه معرسه بتطلع وتنزل مع رجال؟ ولو م تمينا العرس ي دلال م بحق ليك تطلعي وتنزلي مع واحددد غيري عاقد عليك ف النهايه لو ناسيه.. مسكت ذراعها وانا بشدها على وبقول ردييييي ردييي وم تسكتي قالت لي نسيييم اخخخ يدي يدي غمضت عيونها بألم فكيتها وانا بقول ليها ليييه؟ عملت ليك شنو عشان تعملي ده كله عيوني كانت محمره وم عارف لو نزلت دموع ولا لا... لقيتها بتبكي.. م لقيت نفسي الا وانا بقعد وبمسك راسي بقوه.. صبرت عليها كتيييير ما من حقي ارتاح؟ م من حقي اطلقها؟ انا غلطان؟ ولا هي؟ولا مافي زول غلطان ونحن اتسرعنا وعقدنا ؟ اخدت انفاس لم حسيت بيدها بتمسك يدي وتنزلها وتقعد قدامي وتقول "دي نتائج التسرعات ي نسيم لا انا في يدي ولا انت ف يدك المهم م هسي منو الغلطان فينا المهم اننا نمشي ونحن راضين طلقني وعيش حياتك وخليني اعيش حياتي" قمنا و وقفنا.. قلت ليها ليه انتي شايفه الموضوع بسيط طلقني وخلاص كانو المشكلة حتتحل قالت لي م هو ي نسيم لا انا قلبي معاك ولا حأحبك فيوم اختصر المشوار على وعليك قبل الحاصل د يكبر قلت ليها طيب عاوز افهم هل الطلاق حيأثر علينا؟ قالت لي م اكذب عليك من زمان م عندي ليك حاجه وم كنت مركزه معاك بس هسي نحن صحاب اتنهدت بعدها قلت ليها صحاب؟ نحن متزوجين ي دلال.. هو فعلا لا انتي قادره تتقبلي فكرة اني راجلك ولا انا قادر اتعايش وم اعتقد ف حاجه تجبرنا لا انتي بتحبيني ولا انا بجبرك على ف ي ستي البينا احترام وتقدير سكتت بعدها قلت ليها ورقتك بتصلك بكره.. حياه سعيده ليك.. ودعتها وطلعت..