Smoke 4

25.2K 1.3K 670
                                    

350 ⭐ ..

200 تعليق ..

يلا بينا نبدأ ✨💋

____________________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

____________________________

تحرك تايهيونغ بعد أن ارتدى سام و جونغكوك الملابس الخاصه بهم ، كانت سيارة جونغكوك فى الخارج متوقفة .

كان جونغكوك طوال هذا الوقت صامتاً ولم يتحدث عن شئ و سام لم يتوقف عن الحديث عن كل شئ و جونغكوك فقط كان مستمع إليه .

" هل انت مستعد إلى يومك الأول فى العمل تايهيونغ ؟ شركة جونغكوك الأفضل فى عالم الترفيه"

تحدث سام بالكثير من الفخر إتجاه جونغكوك الذى لم يبتسم حتى يؤكد حديثه وهذا جعل تايهيونغ ينظر إلى صديقه بالكثير من الاهتمام ولكن من الواضح أنه معتاد على هذا الوضع الصامت .

كان جونغكوك يرتدي بذله رسميه سوداء دون رابطه عنق حتى القميص كان اسود اللون ، شعره كان قصيراً مصفف إلى الخلف و هناك سام.

كان سام يرتدي شورت جينز فوق الركبة مع تيشيرت أبيض قصير يصل لفوق خصره وإذا رفع ذراعه تظهر معدته .

كان الاختلاف بينهم كبير ، تسأل تايهيونغ كثيراً عن سبب زواجهم حتي ؟ ..

رفع تايهيونغ كتفيه بعدم اهتمام وهو يحاول أن يضع حقيبته التي تحتوي على أدواته ولكنها كانت ثقيله قليلاً حتى يرفعها و يدخلها إلى الأريكة الخلفيه من السيارة .

ولكن توقف عن التحرك عندما كانت يد جونغكوك من الخلف تأخذ من يده الحقيبة و يساعده فى وضعها دون حديث .

تابع تايهيونغ نظره إتجاه جونغكوك الذى لم يعطي رد فعل و تحرك اتجاه مقعد السائق يجلس هناك بصمت تام .

صمت تايهيونغ هو الآخر و لم يشكره حتى ، هو لا يستحق الشكر هو لم يفعل له شىء مستحيل .

كان يمكن لسام أن يساعده على أي حال ، فتح الباب و جلس جوار حقيبته مع هذا الصمت المتواجد فى السيارة ، سام عاد إلى الداخل مرة أخرى .

Smoke _ TK+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن