Smoke 28

21.4K 1.1K 482
                                    

يلا بينا نبدأ ✨💋

________________________

أخذ جونغكوك دقائق من أجل استيعاب أن تايهيونغ سوف يلد الآن ، نظر إلى شقيقته التى تهرول إتجاه غرفه العمليات ولكنه كان سريعاً فى إيقافها .

" ماذا تريد جونغكوك هذا ليس وقتاً مناسباً ؟ "

تذمرت أماليا بسبب جونغكوك و نظراته و ايضاً هذا ليس وقته الآن ، زوجه على وشك الولادة.

" اريد الدخول مَعِك لن أتركه وحيداً فى هذا الأمر "

رفعت أماليا أحد حاجبيها وهى تنظر إلى شقيقها الذى من الواضح أنه فقد عقله للتو .

" توقف عن هذا الهراء وكن عاقلاً ، نامجون لم يفعل هذا على الرغم من خطورة صحه جيمين "

حاولت أن تبتعد عن شقيقها المعتوه ولكنه أمسك بيدها وهو ينظر إليها بغضب

" لا امرك أماليا لا أطلب "

ضيقت أماليا عيونها وهى تهز رأسها نافياً و تحاول أن تبتعد عن جونغكوك الذى وقف أمامها وهى تنطق بتهديد .

" جونغكوك زوجك يلد انت تضيع الوقت ، ابتعد عن طريقي "

وقف جونغكوك بعناد وهو يقترب من شقيقته و يهمس لها بحقد فى تلك الأثناء .

" هل سوف تجعلني أدخل على تلك اللعنه ام اذهب الى رئيسك و اجعله يأمرك بطريقتي "

ضربته فى صدره بغضب شديد وهى تلعنه و تعلن اليوم الذى كان هذا المستغل شقيقها .

" انظر ايها المهووس الأخرق سوف تدخل لا تفتح فمك ولا تتحدث فقط كن جوار زوجك هذا "

لوحه أماليا بأصابعها وهى تأخذ جونغكوك خلفها إلى غرفه التعقيم من أجل دخول العمليات .

كان جونغكوك يرتدي ذلك الرداء الازرق فوق جسده و هناك قفازات على يده و حافظ فوق رأسه و ايضاً قدميه و لم تنسي أماليا أن تجعله يضع قناع الوجه .

" لا تتحدث فى الداخل جونغكوك"

أمرته وهى لا تتوقف عن لعنه داخل عقلها ، هذا المهووس الأخرق البغيض.

نظر جونغكوك إلى زوجه الذى كان مستلقي على ذلك السرير و ذلك المشبك فى أصابعه و تلك السلوك التي تتصل بقلبه ، هناك أيضاً واقي فوق خصلات شعره .

" حبيبي تايهيونغي"

رفعت أماليا عيونها بملل وهى تتأكد أن علامات تايهيونغ الحيويه بخير ، هناك طبيب أطفال متواجد فى الغرفة .

Smoke _ TK+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن