Smoke 16

23.5K 1.3K 532
                                    

أنا لاغيت الشروط و التنزيل هيكون على حسب التفاعل ..

تفاعلكم = المشاهدات هنزل بارت ..

التفاعل يندرج تحت النجمة و التعليقات ...

عشان محدش يسأل البارت هينزل أمتي ؟

نفس إلى حصل وقت رواية فرصة تانيه و فى الآخر تزعلوا لما أرشف الرويات و شغفي يروح .

يلا بينا نبدأ

__________________________

أرتجف تايهيونغ الذى كان واضحاً لعيون جونغكوك الذى امسك كفه سريعاً الذى كان يرتعش بقوة و ينظر إليه بالكثير من الخوف فى عيناه

" أنا قاتل "

نطق تايهيونغ بصوت خافت وهو يشعر الآن بصدر جونغكوك أسفل رأسه و عندما حاول تايهيونغ أن يتحرك قبضه جونغكوك كانت قويه على رأسه ولكنها لم تكن مؤلمة .

" أنت لست قاتل ، أنه حادث "

تمتم جونغكوك بصوت خافت وهو يداعب شعر تايهيونغ الذى ارتجف أكثر وهو ينظر الى جونغكوك بطرف عيناه .

" لقد وضعت الحبوب و مات لقد رئيته يموت أمام عيناي "

كان تايهيونغ هالع بالفعل أمام أعين جونغكوك الذى نفخ فى وجه تايهيونغ الذى صمت بسبب دفعه الهواء التي جعلت أنفاسه تتلاشي .

" انها مجرد ذكرى لم تكتمل أليس كذلك ؟ مثلها مثل غيرها من الذكريات التي تأتيك "

رمش تايهيونغ عده مرات وشعر بالاحراج فى تلك اللحظه وهو يحاول أن يهرب من أعين جونغكوك التي تنظر اليه بتمعن .

لقد كذب فى أن ذكرياته بدأت تعود ولكن جونغكوك الآن اكتشف الأمر.

" كيف علمت ؟ انا لم أخبر أحد بشئ ما "

فكر تايهيونغ أن الغضب و الثوران السريع هو من سوف يجعل الطاوله تنقلب و يصبح جونغكوك المخطئ الآن .

" عيناك أخبرتني "

توسعت أعين تايهيونغ الذى نظر إلى جونغكوك بصدمه و نبض قلبه وهو يشعر بكف جونغكوك الآن يعانق وجهه .

و إصبعه يداعب أسفل عيناه وهو فقط ينظر إلى عيناه فقط ، التي كانت حائره و تنظر إلى جونغكوك بالكثير من التردد .

" ذلك النقاء و الصفاء الذى كان متواجد بها ، أختفي عند أول ذكري جائت لك "

Smoke _ TK+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن