Smoke 22

22.3K 1.2K 613
                                    

لا تبقوا بخلاء فى التعليقات حتى لا أكون بخيله فى التنزيل ☺️☺️

يلا بينا نبدأ ✨💋✨

_________________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_________________________

داخل السيارة كان تايهيونغ يشعر بالرعب ، قلبه الذى كان على وشك أن يخرج الآن من صدره و يتفجر أمام عيناه .

لا يعلم ما هو العقاب الذى يحل عليه من جونغكوك ، فهو لا يمكنه معرفه ما يفكر به الآن فى تلك اللحظه.

ملامحه هادئه وهو ينظر الى الامام حيث الطريق مع فكه الحاد الذى كان مرسوم بعناية ، عقد حاجبيه لرؤيه جونغكوك يرتدي ملابس المنزل .

هل لم يبدل ملابسه و سريعاً جاء من أجله ، هز رأسه نافياً من تلك الأفكار لا يمكنه أن يفكر أن جونغكوك تخلي عن أناقته من أجل أن يجلبه فقط من المنزل .

" أجل فعلت ذلك "

صوت جونغكوك الهادئ و فزغ تايهيونغ بعيون واسعه ينظر الى جونغكوك الذى نطق بهدوء و عيناه لم تتحرك من مكانها .

" تفكر بصوت عالي "

عض تايهيونغ على شفتاه بالكثير من الحرج ونظر سريعاً إلى أصابعه التي كانت  يعانقها فوق معدته .

" لقد رأيت محادثك مع ألبرت و علمت أنه خلف الأمر"

أخبره جونغكوك بهدوء و نظره مسلط إلى الامام لا ينظر إليه فقط تلك الاجابات التي يعطيها إلى تايهيونغ .

" هل الكاميرات بها مسجل ؟ "

تسأل تايهيونغ و أوقف جونغكوك السيارة بسبب الاشاره الحمراء و نظر إلى تايهيونغ بتمعن يراقب كيف ينظر إلى كيف أحمر الوجنتين الآن و عيناه واسعه تنظر اليه بالكثير من البراءه .

" أخبرتك من قبل عيناك تخبرني "

ابتلع تايهيونغ ريقه وهو ينظر الى جونغكوك الذى اقترب منه مع هلع تايهيونغ بسبب نظراته التي كانت مسلطه على شفتاه .

Smoke _ TK+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن