Smoke 25

22.7K 1.3K 537
                                    

يا جماعة تفاعلوا هو انا هشحت منكم التفاعل ؟؟؟؟

يلا بينا نبدأ ✨ .

_____________________

" جونغكوك أنا خائف"

أعترف تايهيونغ وهو ينظر الى كتف جونغكوك الذى كان واقفاً جواره فى استعداد للدخول الى شقيقته من أجل فحص جنس الجنين .

" لماذا "

رفع تايهيونغ كتفاه بعدم معرفه وهو يشعر بيد جونغكوك تحاوط كتفه الآن و تضمه إلى صدره دون أن ينظر إليه.

ابتسم تايهيونغ بخفه وهو يري الممرضه تخرج من الغرفه و تشير اليهم بالدخول ، خطوات جونغكوك أجبرت تايهيونغ على أن يتحرك معه هو الاخر.

" مرحباً تايهيونغ كيف حالك اليوم ؟ "

تسألت أماليا وهى تبتسم اتجاه تايهيونغ المتوتر و الذى يضغط على كف يده الآن.

" بخير "

ضحكت أماليا وهى تشير إلى السرير من أجل استلقاء تايهيونغ الذى كان مرتعب من الأمر.

" كيف سوف تفعلي هذا ؟ "

تسأل مع جسد متجمد وخائف أن يستلقي على السرير وهذا جعل أماليا التي كانت ترتدي الجوارب .

" مثل العاده تايهيونغ ، أرتاح و أظهر بطنك "

نظر تايهيونغ بتردد إتجاه جونغكوك الذى تحرك يساعده على اعتلاء السرير مقترباً منه

" لما الخوف أنا هنا "

وضع جونغكوك قبله فوق جبين تايهيونغ مع ضحكه صاخبه خرجت من أماليا ولكن نظره جونغكوك الحاده جعلتها تبتلع ضحكتها وهي تنظر إليهم من أسفل رموشها .

" هل تشعر بشئ مختلف تايهيونغ ؟ "

" لا "

تسألت أماليا وهي تجلس على ذلك المقعد الصغير جوار السرير الخاص بالكشف و تنظر إلى معدته الظاهر وهي تضع ذلك الجل على الجهاز و تضعه على بطن تايهيونغ .

" هل انت مستعد ايها المامي ؟ "

هز تايهيونغ رأسه بنعم وهو ينظر الى جونغكوك التي كانت عيناه إتجاه شاشه الجهاز بصمت مع تحريك شقيته يدها وظهر ذلك المظهر أمام أعينهم .

لم يفقه أي منهم شيئا من تلك الصوره وهم ينظرون كيف تحرك يدها حول معدته.

Smoke _ TK+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن