(النهاية) 10

248 15 2
                                    

مر يومان على تاج كالدهر، فكر كثيرًا قبل اتخاذ قراره بأن يلغي خطته التي وضعها للقضاء على مرجوم، سيقوم بإنهاء كل شيء الليلة، ستعود غزل لمنزلها، وسيعود كل من احتجزهم لعالمه، وسيعود هو وحيدًا كما كان، أو ربما يستقر مع مرجوم.

---------------------------

-كيف الحال؟

قالها مرجوم بعد أن جلست غزل على طاولة الطعام، فقالت بهدوء:

" أنا بخير للغاية شكرًا لك"

أومأ لها مرجوم وعاد بتركيزه على طعامه.

وبعد دقيقة وجدو تاج يجلس معهم على الطاوله لكن يبدو أن هناك ما يزعجه مما دفع غزل لسؤاله عن ما يزعجه، فقال تاج:

"الليلة ستعودين"

فتحت عينيها على مصراعيهما وقالت بغضب:

" لي الحق في إتخاذ القرارات، سأبقى هنا وكفى."

قال تاج بغضب مماثل:

" لقد انتهى كل شيء، لم يتبقى شيء يستدعي وجودكِ هنا وستذهبين قصرًا".

تركت ما بيدها ونهضت بغضب متجهة نحو غرفتها بينما أسند تاج ظهره للخلف وقال بإبتيامة وصوت لا بأس به حتى يصلها:

" لا تركضي، قلبكِ الصغير لن يتحمل"

إزداد غضبها وأغلقت الباب بعنف بينما كان مرجوم يستمع لهم بصمت وحين انتهَو، قال:

" الى اين تريدها أن تذهب؟"

قال تاج: " إلى أرض الماء، حتى تُشفى عليها الذهاب لهناك"

قال مرجوم: " فلتذهب مع زوجتك إذًا."

تاج بهدوء وحذر: " هي ليست زوجتي لقد أخبرناك بذلك حتى تسمح لنا بالإقتراب منك"

قال مرجوم بإستفسار: " هل كذبتما بكل شيء؟ "
فقال تاج:" لا لقد أحببناك بصدق، لكن في البداية كنا نريد أن نعيش في قصر بنعيم، لكن غزل وأنا أحببناك بشدة، هي ستذهب أما أنا سأبقى معك هنا."

قال مرجوم متغاضيًا عن كذبهم: " يجب أن تذهب معها أنت تحبها بشدة، عليك الذهاب."

_لا لن أذهب لست عاشقًا ولا محبًا ولا مهيمنًا بها إنها مجرد فتاه ظهرت فجأه وستختفي فجأة.

_ كذبك ظاهر لا يمكنك إخفاء ما بداخلك، أعلم أنك تعشقها يا ولهان.

_ لست ولهانًا انا فقط معجب لكنها لن تبقى على اي حال وأنا اعتدت البقاء هنا.

_ لن أحاول معك مجددًا لكن عليك أن تعلم أنك ستتعذب في بعدها، وستندم على قرار بقائك هنا.

_ لا لن أندم.

نهض تاج من مكانه ذاهبًا لغرفتها حتى يحاول إقناعها لربما توافق

______________________

"أعيشُ في كِذبَةٍ لا تنتهي، لم يُحِباني، طمِعا في ثروتي، التي لا تصنع لي شيئً سِوَى الحزن والتعاسة، لن أبقى، لن أُكمِل، سأظل أبكي حتى تنتهي حياتي، لقد فنيتُ وأنا حَي، لم يتبقى مني سِوَى فُتاتٍ لا تصلح لأن توجد بين الخَلق، عِشتُ وَحيدًا مُهمشًا، مُهشمًا، مُشوهًا، أعلم أن غزَل أحبتني، وأن تاج أيضًا أحبني، لكن مازِلتُ لا أُحب نفسي، ووالله إن لنفسي حقٌ بأن أحبها، لكن أثر بي كل ما حدث، نالت نفسي من التشوه ما لم ينَلهُ جسدي، أرجو منكم الدعاء لي، وأرجو أن أكون قد نلت مكانًا بقلبكم يسمح لكم بأن لا تنسوني أبدًا، دُمتم سالمين."

تعويذَة الوَحش | Monster spellحيث تعيش القصص. اكتشف الآن