الفصل الثاني : إرثٌ ثمين .

47 6 0
                                    

.

.

.

العِبرة لمْ تكنْ يَوماً بالكمية .. بل بالجَوّدَة .

.

.

.

اِستغفر 

.

.

.

ضربات قلب سوليل كانت مضطربة و لكن قبضتها على القوس كانت ثابتة ، أول من ظهر من رجال الحكومة تلقى سهما في منتصف جبينه تماما و ذلك أدهش شارلوت التي ابتسمت بشر و أخذت تلعب بالسيف الذي بين يدها و روحها تحترق شوقا لفعلها .. لقطع أجساد رجال الحكومة .

ملامح سوليل كانت هلعة ، لكن الحقد في قلبها كان أكبر و لم تعرف أنها تملك القدرة على فعلها إلا حين ظهرت أمامها هذه البذلة مجددا ..

بذلة جنود الحكومة نفسها التي أحرقت عشيرتها و أبادتها عن بكرة أبيها.

ظهر الكثير منهم و صوت رئيسهم و الذي كان برتبة ملازم ملأ المكان يخبرهم أن يتجهزوا للقتال ، و بالنسبة لهم ملازم هو مجرد تحمية لبدء القتال .

لهذا اندفع ماثيو بسرعة لانهاء أمره ، كان كالرياح ليمر متجاهلا الرجال الذين لم يستطيعوا التقاطه حتى من فرط سرعته ؛ أشهر الملازم عن سيفه و تصدى لركلة ماثيو الذي خرج من العدم أمامه.

و طبعا هو لم يخرج من العدم .. سرعته كانت خيالية لدرجة يبدو أنه ظهر من العدم .

قدم ماثيو كانت عبارة عن سيف كامل ، ابتسم بكل بساطة يحدق بالملازم عن قرب كيف يجاهد كي لا يعود مندفعا للخلف بينما الأمير كان مسترخيا تماما .

" تختبئ كالجرذ هنا يا لوتشو." قال الملازم بابتسامته البشعة و نبرة صوته مشبعة بالحقد، كان شابا في منتصف ثلاثينياته ببنية لا بأس بها ؛ البرود هو كل ما تجلى على وجه ماثيو بينما يخبره " لا يوجد جرذ هنا عداك أنت." .

ثم اندفع جسد الملازم للخلف يصطدم بسلسلة أشجار كثيرة حين شدد ماثيو من ركلته قليلاً فقط ، قدمه عادت لطبيعتها و هو يعود للاندفاع نحو الملازم الذي وقف على قدميه بعناد و تجنب لكمة ماثيو التي أحدثت فجوة ضخمة في الأرض التي كان يقف عليها الملازم .

" و لكنك تهرب كثيرا حضرة الملازم .. لنستمتع." ابتلع الملازم ريقه و هو يدرك أنه ليس ندا للذي أمامه ، نظر ليد ماثيو التي كانت عبارة عن مطرقة ضخمة ..

من الطبيعي أنها خلفت حفرة كبيرة على الأرض و لو أصابت جسده لتهشمت كل عظامه .

ألقى الملازم نظرة على رجاله و الذين كانوا عبارة عن أشلاء متوزعة فوق بحيرة من الدماء ، لوحت له شارلوت بسيفها بينما تجلس على جسد احدى رجاله و بالكاد تعرف عليها لأن وجهها كان أحمرا مليئا بالدم ..

LUCHOO/لُوتْشوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن