أمازون ..
كانت أكثر من مجرد غابة ، كانت أسطورة من كل النواحي و بكل التفصيل .. حتى تربتها كانت تفوحُ منها رائحة منعشة غريبة تبعثُ لك شعوراً محبباً و تريح أعصابك ..
لذلك سوليل كانت تغمض عينيها و تستنشق الرائحة المنعشة بينما تجلس على الأرض متكئة على الشجرة خلفها و صوتُ تصادم المياه العنيف مع الصخور يملأ المكان بالإضافة لزئير بعض الأسود هنا ..
عرينُ الأسود كان حول شلال ضخم .. بعضهم كان مستلقي على الصخور المبللة المبعثرة هنا و هناك بينما الشلال فوقهم يصبُ مياهه المنعشة بشكل مستمر ..
و البعض الآخر كان على الضفة التي حول البحيرة التي يصب فيها الشلال .. منتشرون على شكل عوائل و بما أن الليل قد حل فنصفهم نائم بينما يحرسُ الذكور منهم المكان منتشرين على حدود المنطقة بأكملها..
سوليل كانت تجلس متكئة على شجرة خلفها ، بجانبها بمسافة لا بأس بها كان يجلس ماثيو يتحدثُ مع بعض الأشبال الذين كانوا متأثرين بقتاله قبل قليل و كل واحد منهم يطلب منه تدريبه كي يصبح الزعيم التالي ..
ابتسمتْ تحدق بابتسامته المستمتعة و هو يروي لهم كيف كان يتدرب مع شارلوت في صغره و كيف كانت تعامله بقسوة و عنف و لا تتساهل معه البتة و كيف يرافق والده للصيد معرضاً حياته للخطر ..
و على ذكر شارلوت .. أزاحت سوليل عينيها حيث تجلس شارلوت على صخرة ما و الزعيم و زوجته كانا مسترخيان حولها و يستمعان لما تقوله هي و بدت جادة جداً و منغمسة في ما تقوله ..
" هاي ماثيو.." قالت سوليل تجذب انتباهه ليلتفت لها ، "أريدُ التجول في الغابة..بالتأكيد تريد ذلك أنت أيضاً." رفع حاجبه لها بعدم اكتراث و قال مباشرة "لا أريد." .
" هيا لا تكن بليداً .. دعنا نكتشف المكان." كررت بأعين مترجية و هي تقترب منه لتجلس بجانبه ، قبل أن يجيبها اقترب أحد الأشبال منها بتردد يتمتم "أنتِ..ثعلبة." .
أومئت سوليل بابتسامة .
"تقول جدتي .. زعيم الثعا--"
" توقف جيمس..نحن لا نروي هذا للغرباء." أوقفه إحدى الأشبال بنبرة صارمة و أومئ البقية يوافقونه الرأي فوراً، عقدت سوليل حاجبيها "أريد أن أعرف.." ثم نظرت لماثيو بأعين الجرو الخاصة بها ليدحرج عينيه بتملل ..
" تريدون مني إعطاءكم دروس قتال خاصة بالبشر و مملكتي بينما ترفضون إخبارنا بمقولة جدتكم!.." تدخل ينظر للشبل الذي عارض إخبار سوليل قبل ثواني لتعبس ملامحه ..
"أرأيت ماثيو؟ إنهم مستغلون .. هذا ليس عادل.." تحدثت سوليل و هي تحدق بماثيو ثم بهم بغضب طفولي و قد اندمجت بشكل سريع كعادتها ..
"هذا سر .. أمي قالت أنه إن حكينا أسرارنا للبشر سيدمروننا و يدمرون موطننا أمازون.." قال أحدهم بعبوس .
أنت تقرأ
LUCHOO/لُوتْشو
Adventureالحكومة قالت : " فليعلم الجميع .. نظامُ العالم القائم على حُكم الممالك انقضى و ذهب ، حُكم الممالك الفاسد انتهى!! الشكرُ لحكومة العالم التي تقومُ باسقاط هذا الحكم الظالم .. و من يعترض طريق الحكومة في نشر السلام عبر عالمنا فنهايته ستكونُ الاعدام . و...