" و لكنني أريدها وردية .. " تذمرتْ سوليل و هي تجلسُ على حافة البئر الدائري و تلعبُ بقدميها بملامح عابسة بينما تنظر لماثيو الذي يسحبُ بسهولة دلو الماء من عمق البئر ..
وضع الدلو على الأرض ثم نظر لها بغضبٍ و هو يُشمرُ ساعديه " هل تظنين أنني أمتلكُ ثروة؟ المال الذي معنا ربما لن يكفي كي نشتري حِماراً .." ثم أخذ يشربُ من الدلو بيديه لتلوي هي شفتها بغضب تقلدُ كلامه ..
" لا أفهم .. لم أرى في حياتي أميراً مُفلساً عداك أنت ." تذمرتْ بغضب و هي تنظر لشارلوت التي كانت تتكلم مع رجل عجوز بجانب عربة قديمة يجرها حصانين و مكان تواجدهم للتو كان بعيداً عن القرية التي مروا عليها كي يصلوا لمنزل العجوز ..
" أوه أعتذر آنسة سوليل .. كان عليّ أن أمر في طريق هربي إلى الخزينة كي آخذ بعض المال و أشتري لك مركبة وردية ضخمة .. " سخر هو منها بينما يرشها بالماء لتصيح عليه بغضب " توقف أيها البرغوث اللعين .." .
" عزيزي .. سننطلقُ بعد دقائق." التفت كلاهما لشارلوت التي يبدو أنها تفاهمت مع العجوز صاحب العربة أخيراً و ها هي ترمي الحقائب فوق العربة ثم تربطهم بحبلٍ سميك بمساعدة من الرجل العجوز ..
عدّل ماثيو قلنسوة عباءته السوداء التي تشبه خاصة سوليل و تمتم لنفسه "لم أعتد على هذا اللقب بعد.." و كان يقصد 'عزيزي' لأن شارلوت كانت حذرة و طلبت أن لا ينادوا ماثيو باسمه الحقيقي ..
كما طلبت منه إخفاء ملامحه بالقلنسوة كما هو الحال مع سوليل التي كانت مطلوبة لدى الحكومة ..
" كيف سنعبر الحدود؟" تساءلت سوليل و هي تقفز من مكانها لتقف بجانبه ، كانت تبدو كطفلته و هي تقف أمامه بجسدها الضئيل و قامتها القصيرة ..
أو ربما هي كانت تمتلك قامة متوسطة .. ماثيو هو صاحب البنية الضخمة و القامة الطويلة هُنا .
" هذا العجوز يمتلك معارفاً في بوابة الحدود مع مملكة موريا .. سنمرُ بسلام و دون تفتيش غالباً." أجابها و هو يحدق بها كأنه للتو فقط استوعب أنها قصيرة جدا بالنسبة له ..
" هل كنتِ بهذا الطول سابقاً؟" عقد حاجبيه يجذب انتباهها لتحدق به ، "أجل." أومئت له .
" أنتِ حقا شخص غريب في سلالتك .. جميعُ من يمتلكون ماغنا التحول من عشيرتك يكتسبون بنية ضخمة و قوية." سخر و لكنه كان مستغربا حقاً من كونها ذات جسد ضئيل .
" أنا مميزة." عضت شفتها تكبتُ غضبها مما جعله يبتسم على شكل وجهها الطفولي و هي تكاد تنفجر في وجهه ، "مميزة جداً حتى.. لا يوجد منكِ اثنان." .
" حتى أنت شخص غريب في سلالتك ، لأنك تمتلك كمية وقاحة لا توصف و تفتقر للنبالة و الأدب..!" وبخته تبتسم بإنتصار لكن ابتسامتها اختفت ما إن سمعت رده التالي "على الأقل ورثتُ ماغنا قوية من سلالتي و يمكنني الدفاع عن نفسي .. الباقي لا يهم." .
أنت تقرأ
LUCHOO/لُوتْشو
Adventureالحكومة قالت : " فليعلم الجميع .. نظامُ العالم القائم على حُكم الممالك انقضى و ذهب ، حُكم الممالك الفاسد انتهى!! الشكرُ لحكومة العالم التي تقومُ باسقاط هذا الحكم الظالم .. و من يعترض طريق الحكومة في نشر السلام عبر عالمنا فنهايته ستكونُ الاعدام . و...