وجهه نظر الكاتبة:
تقف لارا امام محطة الباص والسماء تمطر على شعرها البني الكثيف،دخلت الباص لكي يقوم بالتوجه إلى مدرستها الثانوية العامة كان ذلك ثاني اسبوع لها في سنتها الأخيرة.
لارا جديدة على المدينة لأن لها فقط اسبوعان،كل شيء تغير في لمحة بصر،انتقلت مع عائلتها وذلك بسبب عمل والدها المستعجل.
قامت بوضع سماعات اذنها لتقوم بتشغيل موسيقتها المفضلة والتي كانت من نوع الروك اند رول،هي كانت تعشق ذلك النمط لأن في اعتقادها ان سماع موسيقى الروك اند رول هو نمط لإطلاق النفس المكبوتة.
كانت لارا شاردة بالسماء الممطرة من النافذة لكن فجأة انقطعت الموسيقى،لتلتفت لتجد تلك الفتاة الشقراء وهي تلوح بالمقص بيدها وابتسامة مقززة تعتلي وجهها.
لم تتردد لارا في صفعها بقوة لتصرخ لارا بصوتها الذي يتميز ببحة لطيفة،ليست بتلك الخشونة وتقول"انتِ ساقطة!".
لتنظر لها تلك الفتاة بصدمة وهي تضع يدها على خدها وجميع الطلاب و الطالبات ينظرون لذلك الموقف بصدمة.
صرخت الفتاة"انتِ الساقطة!،انتِ تستحقين الذي اتاكِ ايتها المنبوذة".
اظلمت عيناها لتقول"اعيدي كلامكِ ايتها الشقراء وسوف اقوم بصفعكِ دون تردد ايتها الرخيصة عديمة الشخصية".
"اوه حقا قومي بفعلها مجددا والا سوف اقسم بإنكِ لا تنجين!".
قطع عليهم الحديث سائق الباص"إذا اعتلى صراخكما اكثر سوف اقوم بالشكوة للمدير فورا ".
لتصمت كلاهما وكل واحدة تجلس بمكانها.
بقيت لارا تدمع بصمت،حتى وصلت إلى المدرسة.
___
لارا:
نزلت إلى المدرسة ومشيت بالرواق وكالعادة نفس القرف المعتاد:
حديث الطلبة المزعج عن حياتهم الشخصية المقرفة.
"صورت فلم إباحي مع كيفن"عانقوها صديقاتها.
ليقول ذلك الفتى لصديقه"خنتها مع صديقتها".
"اجل يا رجل هذه متعة الحياة".
أنت تقرأ
LARA Issues || JUSTIN BIEBER
Romanceدموع ملوثة بالدم،سماء رمادية،مطر كثيف،ملاك متألم تلك هي لارا