وجهه نظر الكاتبة:
قال جاستن"هذا الشهر سوف احقق فيه الكثير من الإنجازات"ربط ربطة عنقه السوداء ومن ثم صفف شعره مجددا،كانت لارا تحدق به بإعجاب شديد عبر المرآة لتلتقي عيناه العسلية بعيناها،ابتسم فورا ليقول"هناك اشخاص يبدو انهم معجبون بي".
قطع شرود لارا لتقول"هذا ليس عدلا جاستن،انت تتألق لكي تقابل الكثير من النساء بينما انا كالحمقاء لا اعلم ما هي انواعهن".
"الكثير من سيدات الأعمال ثم هناك الكثير من الرجال ايضا".
"الكثير من الأغنياء المتغطرسين"سخرت.
ابتسم هو إبتسامة جانبية"انتِ محقة".
"جيد انك تكرههم".
"لهذا نحب بعضنا اليس كذلك؟،اعني الكثير من الصفات المشتركة"قالها وهو يرش نفسه بأغلى عطر يمتلكه.
صرخت لارا"لا لا توقف هذا عطري المفضل،عطري الخاص،هذه الرائحة تضعها عندما تلتقي بي فقط...اقسم لك سوف اعتبرها خيانة إذا اشتمتها ساقطة ما!".
قامت لارا بالوقوف نحوه و اخذ عطرها لترشه عليه دون سابق إنذار ليصرخ"تبا لا...هل فقدتِ صوابك؟!،رائحتي ستصبح كرائحة النساء!".
ابتسمت لارا بفخر"لا عزيزي هكذا سوف تتذكرني دائماً".
ابتسم هو إبتسامة جانبية ليسحبها معي خصرها نحوه ليضع شفتاه نحو فكها ليقبلها،ابتسمت هي برضا لتقول"انت تعرف كيف تسيطر علي حقا".
ابتعد لينظر لعينيها و ابتسامته كانت جانبية"هل حقا تظنين هذا؟".
"بكل تأكيد"ابتسمت و ابعدت ناظريها عنه بخجل ليضع اصبعيه على ذقنها ومن ثم قام بلف وجهها مجددا نحوه ومن ثم انحنى لها و قبلها بهدوء،اغمضت عينيها بإستسلام ليبتعدى بعد خمسة دقائق.
لا زال هو ينظر إليها نفس تلك النظرة التي تعبر عن باطن مشاعره و حبه لها،قرب جسدها له اكثر ليقول"انا و انتِ كالنار و الديناميت...عندما يجتمعان...ينفجران فورا".
ضحكت هي بخجل"توقف عن مغازلتي بطريقة غريبة".
مازحها"اجل حبيبتي،الإله رزقكِ بي لكي اغازلكِ بطريقة مميزة جدا".
ابتسمت هي بإحراج و خدان محمران"تبا انت تجعلها دائما صعبة".
ضحك هو"و كأننا للتو تواعدنا،هيا كوني لطيفة...انا دائما اقولها".
"حسنا حسنا...احبك"ابتسمت هي بخجل اكثر ومن ثم غرست وجهها في صدره ليبتسم هو بكل حب ومن ثم رفع رأسها و نظر لعينيها البريئتان التي مهما لو حملت نوايا الشر لا تنكشف من شدة براءتها.
"هيه،لا تعتقد انني بريئة،انا اكثر حكمة من الجميع".
"اعلم انكِ اكثر حكمة من الجميع ما عداي انا،لا تستطعين مجارتي"ابتسم هو محاولة إغاضتها.
وضعت يديها على صدره"الا تود الذهاب لذلك المؤتمر؟".
عض شفته السفلية وهو ينظر لعينيها لتقول فورا"في اثناء عودتك لا تنسى ان تحضر لي قهوة حسنا؟".
قبل شفتها بشكل مفاجئ ليبتعد عنها ويقول"اراكِ لاحقا...اوه لم انتهي من القبلات سوف نكمل بعدما اعود مباشرة".
خرج هو من غرفته لتتسطح لارا على سريره،فجأة دخلت اليكس وهي تقول بسخرية"يبدو وكأنه ذاهب لموعد ما حافظي عليه لكن لا اعتقد انه سوف ينجح رائحة نسائيه تنبعث منه".
"انه عطري".
__
لارا:ذهبنا انا و اليكس للإشتارك بنادي يوجا،مع العلم هي التي كانت تلح علي منذ ثلاثة اشهر،اخبرتني انني فقدت لياقتي.
وبنفس الوقت بدأنا التمرن...اعني انا حقا لا امتلك شيء لأفعله.
اما اليكس كانت طوال الوقت ترتكب العديد من الأخطاء اثناء التمارين،كل شيء مقصود اعزائي...هي معجبة بالمدرب الوسيم.
"هيه لارا الرجل الذي خلفكِ يبدو و كأنه ليوناردو ديكابريو في ايام شبابه...يبدو معجب بكِ"نبهتني اليكس لأنظر للأحمق الذي ينظر لمؤخرتي طوال الوقت،ارتسمت تعابير التقزز على ملامحي.
لأصرخ"توقف عن النظر ايها المقزز!".
اتجهت الأنظار نحونا.
___
عدت إلى منزل جاستن و اليكس،والداهما طوال الوقت خارج المنزل لذا اتصرف وكأنه منزلي،صدقوني انا لا اريد هذا جاستن و اليكس يجبراني على ذلك.
ذهبت اليكس إلى غرفتها لكي تنام بعدما تشاجرنا مع العاهر الذي كان ينظر الي و تسبب ذلك بطردنا من صالة الرياضة،تبا له.
لذا بقيت اشاهد التلفاز على الأريكة،ولا انكر غفوت قليلا حتى سمعت صوت باب المنزل،التفت لأرى جاستن يترنح في مشيته ونعم هو ثمل للغاية.
ركضت فورا له لأسنده على كتفي"هيه جاستن آنت بخير؟".
"كايا،اين انا؟".
___
يتبع
أنت تقرأ
LARA Issues || JUSTIN BIEBER
Romanceدموع ملوثة بالدم،سماء رمادية،مطر كثيف،ملاك متألم تلك هي لارا