لارا:
كنت في مكتبي الذي لتوي استأجرته لتأتي امراة في عقدها الثالث معها طفلة صغير بعمر السبعة اشهر،ابتسمت بإتساع لأقول"تفضلي".
جلست المرأة لتقول"اسمي ايملي،اعمل في متجر تغليف هدايا،عمري الثانية و الثلاثون".
قمت كتابة المعلومات كلها في حاسوبي لكي اقوم بإنشاء ملف خاص لها"حسنا ايميلي اخبريني كيف تريديني ان اساعدك؟".
نظرت الي بنظرة عبوس"زوجي هجرني منذ ثلاثة اشهر ولم احصل على اي إتصال او على الأقل رسالة منه".
"هل هناك سبب رئيسي ايميلي؟".
"قام بخيانتي مع فتاة مراهقة في السابعه عشر و كان المكان منزلي...عندما رأيتها بغرفتي كدت ان افقد عقلي و تشاجرنا لدرجة انني كنت على وشك ان افقد وعي و...بعدها هجرني...اما منزلي لا استطيع تسديد تكاليف الأيجار لأن راتبي لا يكفي،لدي طفلة و انتِ تعلمين تحتاج للرعاية لكي تكبر بشكل طبيعي كأي طفل".
هذا العالم مليء بالمختلين،ابتسمت لها"جئتي بالمكان الصحيح يا ايميلي،نحن دوما هنا لمساندة جميع النساء لذا لا تقلقي دعي هذا الأمر لنا و صدقيني خلال اسبوع واحد سوف يكون كل شيء على ما يرام".
"اشكرك".
"العفو،من فضلك اعطيني رقمكِ".
قامت بالتسجيل على ورقة ما ومن ثم رحلت.
اخذت نفسا عميقا لأقوم بتفقد رسائلي النصية.
"منحرف"قلتها بصوت عالي وانا ابتسم.
كان محتوى الرسالة عبارة عن صورة قام بإرسالها جاستن لي وهو يكشف عضلات معدته لي وايضا احزوا مالذي كان مكتوب تحت الرسالة؟.
*تعالي لتهزين مؤخرتكِ امامي*.
قمت بالرد عليه*بو لست مثيرا*.
*حقا؟،إذن هذا يجعل منا اثنين*.
جاستن المستفز حسنا سوف اريك*اوه حقا هل انا لست مثيرة؟،إذن في المرة القادمة لا تحاول مغازلتي عبر صور تحتوي على إيحاءات جنسية*.
أنت تقرأ
LARA Issues || JUSTIN BIEBER
Romanceدموع ملوثة بالدم،سماء رمادية،مطر كثيف،ملاك متألم تلك هي لارا