لارا:
الأن ايقنت انه هو!،لكن كيف اقنعه بأنه جاستن ليس اندرو...حسنا ماذا عن جوازه و هويته؟!انها تعكس كل إعتقاداتي هناك لعبة ما انا لا افهمها.
"اندرو؟،هل قد مر عليك مكان يشبه شقتي؟"سألته بفضول.
"اجل!"تسارعت دقات قلبي ليكمل"رأيت شقة
مشابهه لخاصتك في التلفاز".تبا لك.
"ما بكِ شاردة هكذا؟،هل ضايقتكِ بشيء؟".
"لا انا فقط كنت افكر مدى شبهك به...وجودك هنا يمحي هذا الفراغ لكن مهما لو كان الشبه قويا سأضل محافظة على حدودي معك".
"اسف هذه ملامحي".
"لا بأس".
___
بعدما ذهب اندرو او جاستن قررت بأن اتقدم بهذه الخطوة.
"مرحبا بكِ انسة الهوية من فضلك"اخرجت هويتي لتومأ لي.
"اريد إعادة فتح تحقيق حول قضية حادث سيارة حدثت خلال سنة تقريبا".
"زوديني بالمعلومات".
اعطيتها جميع المعلومات التي لدي لتقول لي بأن ادخل إلى غرفة الإستجواب فورا لتدخل علي امرأة تبدو بمنتصف الثلاثين.
قامت بمد يدها لأصافحها مباشرة"انسة لارا اهلا بك،انا المحققة ديانا سررت بمعرفتك".
"سررت بمعرفتك ايضا".
"حسنا سمعت انكِ تريدين عن فتح قضية حادث السيد الراحل جاستن و زميله ايضا،مالغاية من ذلك؟،تبين في التحقيق انها ليست جريمة قتل فلماذا تريدين فتح ملف التحقيق مجددا؟".
ابتلعت ريقي لأقول"في الحقيقة انا لا اريد فتح ملف التحقيق بسبب جريمة قتل او ما شابه،انا اُقر بأنه مجرد حادث لكن....".
"لكن؟".
"لكن انا اشك ان هنالك خطأ في هوية الضحية(جاستن)"نظرت بجدية لها لتعطيني ملامح الجد ايضا.
"المعذرة مالذي يجعلكِ تشكين بذلك؟،قام فريقنا المختص بالطب الشرعي تحليل كل شيء وتبينت هوية الضحيتان".
"المعذرة لكن ايتها المحققة ديانا انا متأكدة بأن فريقكم المختص كان على خطأ تام بهوية الضحيتان!".
____
وجهه نظر الكاتبة:
أنت تقرأ
LARA Issues || JUSTIN BIEBER
Romanceدموع ملوثة بالدم،سماء رمادية،مطر كثيف،ملاك متألم تلك هي لارا