28

15 3 0
                                    

لارا:

اسبوع اخر على محادثي مع جاستن.


كنت اقوم بتكنيس حديقة المنزل وانا للموسيقى واغني بصوت عالي و قبيح فقط لكي اخرج الذي بداخلي و اغيض الجيران بعد تفكير طويل قررت المضي قدما بحياتي.

اعني اقتنعت ان الحياة لن تتوقف ما لم احصل على حبيبا.


رأيت اليكس تلوح لي وهي خلف سياج المنزل الذي يطل على الشارع لأقوم بنزع سماعات رأسي لأتفدم و افتح الباب.


"وكأنك هربتي من دب ما"سخرت منها وانا ابتسم.

"توقفِ عن السخرية انا اتيت لكي القي نظرة عليكِ".

"بخير".

"بخير فقط؟".

"حسنا في المرة المقبلة سوف اقوم بالصارخ و البكاء و النحيب"سخرت.

حاولت اليكس ان تلطف الأجواء"الا تريدين ان نتسكع قليلا؟".

"نحن لسنا بالثانوية اليكس".

"ارجوكِ...".

___
وجهه نظر الكاتبة:

لكي لا نجعل الأمور معقدة،السنة السابقة حدثت امور معقدة للغاية،عودة لارا لعائلتها بعد تفكير و عناء شديد،عادت ذاكرة جاستن،هذه كانت ابرز الأحداث.
___
لارا:

"الكثير و الكثير من طلاء الأظافر".

ابتسمت اليكس"اتذكرين عندما اخبرتكِ بأن طلاء اظافرك جميل؟".

اليكس لا تكون اليكس الا عندما تتحدث عن الماضي،اخذتني للمركز التجاري ولا انكر مزاجي لم يكن هكذا جيد منذ فترة طويلة.

"اجل كانت من اجمل الصدف".

فتحت هاتفي لأرى رسالة من امي تخبرني ان احضر بعض الحاجيات.


تبا ليس بوقت راحتي،"اليكس امي تخبرني بأن احضر بعض الحاجيات لها من السوبرماركت".

لحسن حظكِ يوجد واحد هنا بالمركز التجاري،اشارت للخلف ومن ثم سألتني"هل اوضاعكِ العائلية جيدة كفاية لارا؟".

"اخخخ يا إلهي لو ترين...والداي اصبحا أناس اخرين،عندما عدت للمنزل كان نظيف و مرتب و رائحة الطعام تفوح منه...ابي يقراء جريدته ويشرب القهوة،امي نفس الشيء لكنها كانت تأكل البسكويت،كل شيء كان مثاليا لدرجة انني لم اعد استطيع التصديق...نبرتهما هادئة و سألتهما ما سبب كل هذا التغير او بالمعنى الأدق كيف؟،اخبراني انهما ذهبا لمستشارة اسرية وقامت بإصلاح كل شيء بينهما".

LARA Issues || JUSTIN BIEBER حيث تعيش القصص. اكتشف الآن