29

24 2 0
                                    

وجهه نظر الكاتبة:

امسك بذقنها بلطف لتنظر إليه مباشرة"لم تجاوبي علي".

"لست رخيصة!"جاوبت بعدوانية ليجيب هو بالمقابل"لم اقل انكِ رخيصة،ثم لماذا تظنين انني اعتقد هذا الشيء عنك؟".


"تريد ان تكون بعلاقة مع فتاة اخرى وبنفس الوقت تريد ان تكون معي حدد موقفك رجاءا،قدرتي التحملية اصبحت شبه معدومة"بررت بصوت مخنوق على وشك البكاء،لينظر لعينيها بحيرة ليقول"كفى هذه ليست لار التي اعرفها!".


ابتسمت بحزن"اعلم،اعلم ان هذه ليست الشخصية التي قابلتها...لقد تطورت بشكل اسوء".


ابتعد عنها فجأة ليدور وهو عاري الصدر بالغرفة،واضع يديه خلف ظهره"اتعلمين انكِ بنظري مثالية؟".




نظرت له تريده ان يكمل"لكنكِ ضعيفة جدا لارا،لن اكذب انا واقع بحبك وانتِ كنتِ جزء كبير من حياتي لكن ينقصكِ شيء واحد...وهو الثقة بالنفس...نعم انتِ لستِ واثقة من نفسك...اعلم ان الظروف جعلتكِ على هذا الحال لكن ليس لديكِ عذر مقنع...اصبحت اوضاعك العائلية افضل بكثير...اصدقائك حولك،لماذا انتِ محبطة هكذا؟...اود ان اعرف هذا الشيء لا اريدك ان تكوني إتكاليه...العلاقات لا تجعل الحياة مثالية مثلما تظنين".


نظرت هي له بحيرة وبنفس الوقت مصدومة من الداخل دون ان تظهر ذلك،كلنت تظن طوال الوقت ان المشكلة منه،كانت تلومه كثير...في تلك اللحظة استوعبت كل شيء،تذكرت غيرتها من صديقاته الفتيات...اكتشفت انه ينفر منها احيانا بسبب هذا الشيء الذي وهو عدم الثقة بالنفس،الغبية غرقت بأحزانها لدرجة انها لم تعد تستوعب افعالها.


لكن الشيء الذي اثبت له حبه لها هو بقاءه و صبره معها،بالمعنى الأدق الكثير من الفرص.


ابتسم بسخرية"هل استوعبتي الأن؟".


"لماذا لم تخبرني بهذا جاستن؟!،بقيت كالحمقاء اعذب نفسي".


"لا عزيزتي انا لم آمركِ بفعل هذا انا كنت انتظرك لتفقهين هذا الموضوع بنفسك،كما قلت لكِ انتِ إتكاليه وانا لا اريد هذا الشيء يستمر".


نزلت دموعها على خديها لتقول وهي مغمضة عينيها"ولكني احبك".

جلس على طرف السرير بحيرة"إذا كنتِ تحبيني،لا تتغيري من اجلي فقط بل من اجل الجميع".

"سوف اعود للمنزل"وقفت لكي تخرج لكنها حاولت فتح الباب،تحزروا ماذا؟الباب مقفل.

LARA Issues || JUSTIN BIEBER حيث تعيش القصص. اكتشف الآن