20

25 2 0
                                    

لارا:

يومان آخران،كنت انام على اريكة المنزل وسمعت صوت جرس المنزل لينبح ليو.

"توقف ليو هذا مزعج"نطقت بإنزعاج.

فتحت الباب،لتتسع عيناي بشدة.

"جاستن!"سحبته بقوة للداخل.

"اين كنت؟!،الا تعلم كم انا و عائلتك قد قلقنا عليك؟!،سألت اصدقاءك في الجامعك عنك و ذهبت لجميع المحلات التي كنت تزورها في السابق لكي ابحث عنك..."قاطعني فورا.


"انا راحل لارا".


عقدت حاجباي لأبتسم بسخرية"جاس كف عن الاعبيك تلك".


تغيرت نبرته للجدية"انا اعني هذا لارا،سوف اغادر امريكا في الغد،اعددت كل شيء لهذا السبب تغيبت عدة ايام".


انفعلت"لماذا لم تخبرني جاستن؟!".

"لأنني لم اكن اريد ان اقلقك".

"هل تسخر مني؟!،انا قلقة جدا لم استطع النوم جيدا هذه الأيام كل هذا بسببك انت!،ثم كيف ترحل بهذه البساطة،ماذا عن علاقتنا؟!".


وضع يداه على كتفاي"انا اعلم ان هذا القرار صعب علينا جدا لارا،لكن لا استطع ظلمكِ بمشاكلي بعد الأن،انتِ تحملين فوق طاقتك وصحتكِ دائما على طرف الخطر".


"هل هذا يعني انك سوف تتكرني وتترك عائلتك بهذه البساطة؟!".


وضع يده على خدي"لم اعد اكترث بذلك الشيء الذي يسمى عائلة،هم يريدوني ان اكون مثل الألي اطيع اوامرهم من اجل عدة اوراق امريكية لعينة"سخر في نهاية حديثه.


ليكمل"انا اريد ان اقضي معكِ هذه الليلة لارا،انا اعلم ان كلانا يحتاج الأخر،لذا ارجوكِ هل تسمحين لي؟".

دمعت عيناي فورا لأعانقه بقوة ليبادلني العناق بأشد ما لديه لأسمعه يبكي بهدوء،شددت على العانق اكثر.


مسحت دموعه بيدي ليفعل هو نفس الشيء.

___

كان هو جالس على الأريكة وهو عاري الصدر يدخن ويبتسم.

"كانت تحرك مؤخرتها مثل العاهرات،انظر هكذا"قمت بتقليد كاميلا عندما تقوم بالنزول من الدرج.

ليبتسم هو بخبث"قومي بإعادة الحركة لأنني لم اركز على جيدا".

صرخت"تبا لك الا تستطيع التفكير كالأشخاص الطبيعيين؟!".

LARA Issues || JUSTIN BIEBER حيث تعيش القصص. اكتشف الآن