12

1K 41 2
                                    

عندما وصلت إلى منزلي، شعرت على الفور أن فيليب كان هنا بالفعل.  حسنًا، لقد رأيت الآيس كريم الذي وعدني بشرائه.

أخذته من الثلاجة وأحضرته إلى غرفتي.

آه، نكهة الشوكولاتة.  أنا أحب ذلك كثيرا!

عندما دخلت، استقبلني فيليب على الفور.  لكن المنظر بالتأكيد ليس طبيعياً بالنسبة لي.

هو، يجلس في سريري.  الأرجل مفتوحة على مصراعيها.  بدون قميص، مع شورت الملاكم فقط.

لا أستطيع رؤيته بوضوح من الأضواء الخافتة لكن ظلال الغرفة أعطت مظهره حقه.  يا.  كان.  حار.

إنها المرة الأولى التي أرى فيها عضلات بطنه!  اللعنة!  هل هذه أربع علب؟!  وتلك العضلة ذات الرأسين!  يمكنهم قتلي!  ساقيه أيضًا عضلية جدًا.  ليس من الواضح أن جسده هكذا.

لقد كان ممزق!

"أم، مرحبا؟"  لقد استقبلت بشكل محرج.  لقد نظر بعمق إلى روحي.  لقد ابتلعت.

"تعال هنا يا حبيبي."  حتى أنه أشار بإصبعيه لي!

ثم فرق ساقيه أكثر فكادت أن أقطع أنفاسي عندما رأيت الانتفاخ بين ساقيه القويتين!

من خلال انتفاخه، أستطيع أن أقول أنه ضخم.

لقد ابتلعت عدة مرات.

مشيت ببطء نحوه.  ويبدو أن صبره قد نفد لأنه اشتبه بي على الفور!  أسقطني على حضنه!

لقد لهثت.  صدمت من إجباره!

لففت أصابعي على رقبته بينما كان يقفل ذراعيه على خصري.  بإحكام.

استنشق رقبتي.  يسافر بأنفه ويترك قبلات صغيرة مبللة على رقبتي أيضًا.

لا يسعني إلا أن أنين.  شخر بسبب الصوت الذي أطلقته.

"لقد اشتقت لك يا حبيبي."  هو همس.

"همم، لكننا التقينا هذا الصباح."

"ومع ذلك، فإن عدم وجودك بجانبي هو بمثابة تعذيب لي."

ثم هاجمني بقبلات جائعة ورطبة.  لقد استجبت على الفور.  لقد بذلت قصارى جهدي لمساواة جوعه بالنسبة لي.

شعرنا أنه لم يعد هناك غد بعد الآن.  أيدينا تتجول حول أجساد بعضنا البعض.  محاولة العثور على بعض الكنز للمتعة.

لقد صرخت بصوت أعلى عندما شعرت بثقله تحتي!

انه صعب جدا!  كصخرة!  أو حتى أصعب!  اللعنة.

كدت أن أفقد عقلي عندما دخلت يده اليسرى في قميصي.  حاول العثور على حلماتي وعندما فعل ذلك، قام بقرصها بقوة.  لقد لهثت.  أدخل لسانه في فمي أكثر.  وكأن لسانه على وشك التحرك داخل فمي بسبب عمقه الذي يصل إليه!

بينما وصلت يده الأخرى إلى مؤخرتي أيضًا.  لقد جعلني أكثر سخونة.  لكن أوقفه على الفور عندما حاول تجريدي من ملابسي.

ابتعدنا عن بعضنا البعض بلا انقطاع.  أسندت جبهتي ضده.

"نعم..."

قبل خدي.  "ماذا حبيبي؟"

"قلت نعم."

ابتعد عني.  يبدو أنه يفهم ما أعنيه.  اتسعت عيناه.

"أنت تعني..."

"اللعنة نعم!"

قبلني مرة أخرى.  أكثر خشونة وأصعب أعتقد أنني لا أستطيع التنفس!

ونسينا تمامًا الآيس كريم الذي اشتراه.  نتركها تذوب بينما نذوب مع بعضنا البعض.

BL || My Ex-boyfriend's Father Is My New Boyfriendحيث تعيش القصص. اكتشف الآن