"لقد فتشت المدينة بأكملها فقط لأجدك يا عزيزتي! وبعد ذلك تلقيت مكالمة تخبرني أنك في المستشفى! كنت على وشك أن أصاب بالجنون عندما سمعت ذلك!"
بعد أن قال ذلك، كان يلهث بشدة وأعتقد أنه لم يعد يستطيع التنفس. لقد تضخم قلبي بسبب مدى إرهاقه. لقد بدا فقيرًا جدًا أمامي الآن. بدا وجهه مشكلة للغاية!
سقطت دموعي. أستطيع أن أرى بوضوح مدى قلقه.
مددت ذراعي ورحبت به. لم يفكر مرتين. ركض نحوي وعانقني بعناية. لفت ذراعي حول رقبته وأبكي هناك. كان يداعب رأسي بمحبة.
بالتأكيد كنت أبدو كطفل يبكي على والده لأنه أضاع لعبته! لكنني لم أعد أهتم. أريد فقط أن يعانقني.
أستطيع أن أشعر بارتياحه بعد لمسي.
"لقد كنت قلقا جدا عنك." هو همس.
"أنا بخير يا فيليب. لا داعي للقلق." همست مرة أخرى.
ابتعد عن العناق وقبلني بجوع. لقد قبلته على الفور بنفس القدر من الجوع. لقد كنت جائعا له أيضا. نحن جائعون لبعضنا البعض.
فتح لسانه فمي بقوة، ففتحته على الفور ليقابل لساني المؤلم.
تصارع لساننا داخل فمنا. أستطيع أيضًا أن أشعر باللعاب يقطر على شفتي وهو ما أجده ساخنًا.
قبلنا بعضنا البعض مثل الحيوانات الجائعة التي نسينا أن هناك رجلاً آخر داخل الغرفة.
طهر ريو حنجرته. جعل حضوره معروفا مرة أخرى.
إله! لقد نسيت أمره تمامًا في اللحظة التي ظهر فيها فيليب!
احمر خجلا بشدة عندما التقت عيني بعينيه. وكان أيضًا يحمر خجلاً قليلاً. أتذكر كم كان غير مرتاح عندما رآنا نتشاجر من بعيد والآن... لقد شهدنا مرة أخرى ولكن هذه المرة، أقرب.
"لا أريد أن أفسد لحظتك ولكن..." قال بحرج.
انسحب فيليب بعيدًا بعد سماع ابنه.
"ريو، لم ألاحظ أنك هنا." قال عرضا. لم يكن محرجًا حتى من أن ابنه شاهدنا نأكل بعضنا البعض. لقد كان هادئا فقط.
"حسنًا، لقد كنت هنا منذ فترة يا أبي."
ضاقت عيون فيليب.
"أنت لم تحاول استعادته، أليس كذلك؟"
"بالطبع لا! لقد أخبرتك بالأمس أنني كنت أرى شخصًا جديدًا!"
"وماذا تفعل هنا إذن؟"
تنهدت ريو.
"لقد شرحت له كل شيء يا أبي. بخصوص الماضي-"
قاطعه فيليب.
"اللعنة عليك لم تفعل!"
"أنا-"
تأوه فيليب. "من المفترض أن أكون أنا من يخبره بذلك، وليس أنت يا فتى!" قال بغضب لريو. بقيت هادئا.
"حسنًا، أنا آسف. لا أستطيع منع نفسي. لقد أخبرته أيضًا كيف خدرتني من أجل-"
"لم يكن هذا التخدير مقصودًا يا ريو! كان من المفترض أن يكون لكونور لكنه أعطاه لك! لقد اكتفيت منه بالفعل ولهذا السبب قمت بتخديره حتى يعاني مثل العاهرة! لكن... اللعنة على تلك العاهرة . سأتصل به."
أوه الآن كل شيء واضح. لم يتعاطى ريو. لقد تم تخديره بسبب قيام كونور بتبديل مشروباته. انه شرير جدا!
"وهو أيضًا سبب وجود ليو هنا يا أبي." وقال فجأة.
كان فيليب هادئًا للحظة. ثم غضبه يحيط بالغرفة. أوه، أوه. أنت أبي الآن. كونور.
"هل يمكنك البحث عن ليو أثناء غيابي يا فتى؟ لدي بعض الأعمال لأقوم بها."
أنت تقرأ
BL || My Ex-boyfriend's Father Is My New Boyfriend
Romanceعنوان: My Ex-boyfriend's Father Is My New Boyfriend المؤلف: HANA النوع : رومانسي تنصل هذا عمل خيالي. الأسماء والشخصيات والمكان والأحداث هي مجرد نتاج خيال المؤلف أو استخدامها بطريقة واقعية. أي تذكر لشخص حقيقي، حيًا أو ميتًا أو حتى حدثًا حقيقي...