3

1.6K 58 6
                                    

احمر خجلا بشدة لدرجة أنني بدوت مثل الطماطم.

ماذا به؟  كيف يمكن أن يقول لي ذلك؟

هل هو مهتم بي؟

لا!  ذلك غير ممكن.  أنا ولد ابنه-

حسنًا، حسنًا... لم أعد صديقًا لابنه بعد الآن.  نحن أنتهينا.  إذن هذا يعنى...

أنا شخرت.  ما أنا أفكر؟  أنا أقول إنني أستطيع أن أعبث مع تيتو فيليب!

نعم أحبه ولكن ليس بطريقة رومانسية أو شهوانية.  أنا أحبه لأنه لطيف معي!  نعم هذا هو!  ربما يقول ذلك فقط ليريحني!  ولكن كيف يكون القول بأن اسمه أكثر إثارة من العم أمرًا مريحًا؟!

ربما هو يضربني؟

حسنًا، إنه مثير، نعم.  لكن لا أستطيع أن أتخيل مواعدة رجل أكبر سناً!  عمري 27 عامًا فقط!  فارق السن يصيبني بالقشعريرة!

لا يزال بإمكاني استيعاب الفجوة العمرية بيني وبين ريو.  عمره 24 عامًا وأنا 27 عامًا. لا بأس.  بينما والده يبلغ من العمر 40 عامًا وأنا... 27. هك.

لقد كان صغيرًا جدًا عندما كان لديه ريو في هذا العالم.  16 سنة وما زال غير ناضج.  لكن لحسن الحظ، قام هو وأمه بدعم الطفل ريو لكنهما لم يستقرا معًا أبدًا.  الفتاة ملزمة بالزواج من شخص ما.  وينامون معًا قبل أن يسكروا.  خطأ مخمور يحدث في كل وقت.

"لماذا تقول هذا لي حتى؟"

"هل أجعلك غير مرتاح؟"

خففت عينيه.  واو... إنه أكثر إثارة ويبدو بريئًا جدًا!  كيف يمكن لهذا الرجل الضخم الذي أمامي أن يبدو لطيفاً بتلك العيون!

"أم، لا... لا! إنه فقط، اه، حسنًا... أم، فيليب..."

إن قول اسمه بدون تيتو أمر غريب نوعًا ما ولكن ربما سأعتاد عليه.

ابتسم شريرا.  "من الجيد سماع ذلك يا عزيزتي. لا أريد أن أسمع عمي بعد الآن. إنه أمر محبط."

ابتعد عني قليلاً وصرخ.  وأنا واقفة أمامه احمر خجلا.

"أنت تحمر خجلاً. إنه لطيف."

لقد احمر خجلا أكثر!

"ماذا عن الغداء؟ علاجي."  هو يستطيع.

"هذا طعمه جيد! واو!"  صرخت بسعادة أثناء تناول الطعام.

ضحك واستمر في التحديق في وجهي.  أنا مدرك قليلاً لقوة طعامي بينما يأكل أقل وأقل.  أبدو جائعة!

مسحت فمي بالمنديل.

"لماذا أتيت إلى موقع التصوير يا فيليب؟"

"أريد فقط أن أعتذر نيابة عن ابني المهمل. ما فعله ليس صحيحا. أنا آسف".  قال بصدق.

وقد طغت.  انه لطيف جدا.  ابتسمت بهدوء.

"أنت لست الشخص الذي خدعني يا فيليب. لذا احتفظ باعتذاراتك. يجب أن يكون ريو هو من يعتذر ولكن لا أعتقد أنني أريد سماع ذلك. ما زلت لا أستطيع مواجهة وجهه مع علامة c" على وجهه. فم.  مقزز."

كان فيليب صامتا للحظة.  يبدو الأمر كما لو أن شخصًا ما يفكر.

رفعت الحاجب.

"حسنًا، الآن بعد أن لم تعدا معًا بعد الآن. هل يمكنني الحصول عليك بدلاً من ذلك؟"

لقد اختنقت تقريبا حتى الموت.

BL || My Ex-boyfriend's Father Is My New Boyfriendحيث تعيش القصص. اكتشف الآن