2

1.8K 64 1
                                    

منذ محادثتنا القصيرة في الحمام، يبدو أن مزاج تيتو فيليب قد استعاد.  أنا لا أعرف حتى لماذا!  هل أهنته بطريقة أو بأخرى بأسئلتي في وقت سابق؟

أرشدته إلى طاولة بجوار حمام السباحة.  لقد تأكدت أيضًا من وجودنا نحن الاثنان فقط حتى لا يفوت أحد ما كنا نتحدث عنه اليوم.  كنت أعرف بالفعل ما هو كل هذا.

"لذا..."

لا أعرف حتى كيف أبدأ محادثتنا.  لقد نفدت الكلمات.  ولا يسعني إلا أن أشعر بالتوتر.

"أنا هنا لأتحدث معك عن ابني. وعن ما فعله لك. وعن علاقتك."  توقف قليلا.  والغضب لا يزال في وجهه الوسيم.

وسيم، حقا.  ومدح والد صديقي السابق ليس جريمة.  مجرد تقدير مثل هذا الرأي الجميل.

في سن الأربعين، لا يزال يبدو شابًا.  لا أستطيع رؤية عمره الحقيقي في وجهه.  لا يزال يبدو وكأنه لا يزال في أواخر الثلاثينيات من عمره.  وجسده الذي يحلم به الجميع.  باستثناء أنا بالطبع.

"لقد انفصلت عنه بالفعل. وإذا كنت هنا لتتوسل إلي أن أسامح ابنك العزيز، فأنا آسف يا تيتو، لكنني لن أفعل ذلك".  قلت مباشرة ودون تردد.

انه مبتسم بتكلف.

"في الواقع، أنا سعيد لأنك انفصلتما. لا داعي للإهانة."  قال أيضًا بشكل مباشر مما جعلني أشعر بالصدمة.

ماذا؟

"أنت لم تدعم علاقتنا؟ إذن طوال هذا الوقت، معاملتك اللطيفة معي مزيفة؟"  أنا مرتبك.  أنا لا أفهمه على الإطلاق.  لماذا هو سعيد لأننا انفصلنا؟

"أنا أعرف ريو لأنه ابني. سوف يؤذيك في النهاية. لقد توقعت هذا بالفعل. وأنا سعيد لأنك انفصلتما بالفعل لأن -" لم يتمكن من إنهاء ما قاله عندما تردد صوت حاد من حولنا.

"أوميغوش! فيليب! هل هذا أنت؟!"

أوه، إنها تيلدا.  فنانة الماكياج الخاصة بي.

التفت إليها تيتو فيليب وصافح المرأة.  أعتقد أنهم في نفس العمر.  لقد وقف فوقفت أنا أيضًا.

"تشرفت برؤيتك مرة أخرى، تيلدا."

المرأة تضحك.  وهذا يزعجني بصراحة.

"أوه، فيليب، لقد اشتقت إليك! لقد مرت سنوات! كيف حالك؟ هل مازلت أعزباً؟"  سألت مباشرة لقد صدمتني.  ضحك فيليب.

"نعم، وعلى استعداد تام للاختلاط."  ثم نظر إلي عن علم.  والغمز.  توسعت عيناي بسبب ما قاله.  ماذا يقصد؟

وماذا أعطاني الآن؟  غمزة؟!  بجد!

"أوه، إذن أقترح عليك مواعدة ابنتي! إنها عازبة ولطيفة-"

الخ الخ الخ.  لا أريد أن أسمع ذلك بالفعل.  أزلت نفسي بينهما بصمت لأنني شعرت بالحرج.  أنا لست مرتاحا.

"مهلا انتظر!"

أوه، لقد طاردني.

التفت ونظرت إليه.  "ماذا يا عم؟"

عاد وجهه الغاضب مرة أخرى.

"هل يمكنك التوقف عن مناداتي بالعم؟ إنه أمر مزعج، كثيرًا."

هاه؟

"لكن الاتصال بك تيتو هو وسيلة لاحترام شخص أكبر مني."

انخفض فكه وأغلقت عينيه بإحكام.

"توقف عن مناداتي بـ تيتو وناديني فيليب..." قال بصوته الأجش.  اممم حسنا؟

"لماذا؟"

لقد اقترب مني مما جعلني أشعر بالتوتر.

"لأن فيليب يبدو أكثر إثارة من تيتو..."

BL || My Ex-boyfriend's Father Is My New Boyfriendحيث تعيش القصص. اكتشف الآن