13

996 42 0
                                    

استيقظت وأنا أشعر بالارتياح.

شعرت بعدم الواقعية.  سريالية.

أنا وفيليب نتواعد رسميًا منذ الليلة الماضية.  كنت سعيدا.  سعيدة جدا وراضية.  عندما نمت الليلة الماضية، لم تفارق الابتسامة شفتي.

ارتعشت عندما شعرت بفيليب خلفي.  لف ذراعيه العضليتين على خصري و داعبها ببطء.

"صباح الخير عزيزي."  قال بصوت غرفة نومه  حار جدا!

"صباح الخير."  أجبت بإيجاز وألتصقت بالقرب من صدره.

"هل أنت متعب؟"  سأل.  أومأت.

"هل أنت متعب مما فعلناه الليلة الماضية؟ كان ذلك لا يزال في المستوى صفر. ما زلت لا أظهر أدائي بالكامل في السرير، يا عزيزي، وإذا فعلت ذلك، فسوف تكون عاجزًا عن الكلام."  قال مداعبا.  لقد ضربته بمرفقي.

الصباح ثم هذا ما نتحدث عنه!  قرف.

لم نذهب بعيداً في التقبيل الليلة الماضية.  لقد خرجنا للتو ولا شيء أكثر من ذلك.  أخبرته عن اعتقادي بشأن الجنس عند الزواج فقط، وبكل سعادة احترم ذلك.

"هل نحن نتواعد حقًا؟ رسميًا؟ أنت لا تمزح الليلة الماضية، أليس كذلك؟"  سأل فجأة.

"لماذا؟ أنت لا تريد ذلك؟"  تأوه بغضب ودفن وجهه على رقبتي.

"أنا لا أستطيع هضم الأمر. لقد كنت أنتظر هذا الوقت ليأتي منذ كم سنة."  همس بصمت لكني سمعته بوضوح.

"كم سنة بالضبط؟"  سألت بفضول.

"حسنًا، دعنا نتناول الإفطار الآن يا عزيزي. أنا جائع،" تجنب السؤال.

وهو غريب.  لماذا يتجنب ذلك؟  حسنًا، ربما يشعر بالحرج من مشاركة عدد السنوات التي كان يحبني فيها؟  ربما.

لقد أمضينا أسبوعنا كله معًا.  أنه لا يوجد أي إزعاج.  نحن منفردين بعضنا البعض.  وفي تلك الأسابيع، أصبحنا أقرب إلى بعضنا البعض ووقعنا بشكل أعمق.  أعتقد أنني لا أستطيع الخروج منه بعد الآن.  لقد جعلني أسقط بشدة.

وبعد ذلك كان لدينا زائر غير متوقع في مكاني.  لقد كان أخي.  الذي، إلى جانب والدتي، دعم هويتي.

"لقد كنت قلقة للغاية عندما سمعت أنه جاء إليك يا ليو! لماذا لم تخبرني؟ اعتقدت أننا اتفقنا بالفعل على هذا؟"

تنهدت.

"أخي، أعلم أنك مشغول بعائلتك ولا تريد إزعاجك".

"أنت أيضًا عائلتي يا ليو. هذا يعني أن لديك الحق في إزعاجي في أي وقت!"

انه وقائي جدا علي.  خاصة عندما اكتشف حقيقتي.  لقد بدا لي دائمًا مصابًا بجنون العظمة.  في بعض الأحيان يكون الأمر مزعجًا ولكني ما زلت أقدر كونه أخًا مهتمًا بي.

تحدثنا نيابةً عنا في شقتي عندما سمعت أن الباب مفتوح.  فيليب هنا.  كما طلبت من أخي أن يبقى قليلاً لمقابلة صديقي.

أخبرته أنني وريو انفصلنا بالفعل وما سبب ذلك.  وكان غاضبًا لكنني تمكنت من تهدئته.

"عزيزي، مع من تتحدثين في المطبخ؟"

دعا فيليب لتولي المطبخ.

كان أخي أيضًا فضوليًا لمعرفة من يكون.  وعندما رأى الرجل الضخم يسير في المطبخ، أمسك بي على الفور خلفه بشكل وقائي.  وكأن مجرماً كان أمامنا.

التفتت إلى فيليب الذي كان الآن لديه عيون داكنة علينا.

"من هذا بحق الجحيم يا عزيزي؟"

BL || My Ex-boyfriend's Father Is My New Boyfriendحيث تعيش القصص. اكتشف الآن