21

745 34 0
                                    

وبعد ذلك، كل ما أتذكره هو أن كونور دفعني واصطدم بسيارة مسرعة.

أصبح جسدي كله مخدرًا بعد تعرضه للضرب.  كل جسدي يؤلمني.  لا أستطيع حتى أن أتحرك بنفسي.  أصبح كل شيء من حولي ضبابيًا حتى أصبح كل شيء أسودًا.

استيقظت وأنا أشعر بالتعب والعطش.  حلقي يؤلمني بسبب جفافه.

لا أستطيع تحريك جسدي.

ماذا حدث؟

صحيح.  كونور.

قال لي معلومة صادمة جداً  ولم أتمكن حتى من الرد عليه بعد أن أخبرني بذلك.

فيليب... هل لاحظتني أولاً؟  هل هذا صحيح؟  هل هذا هو السبب وراء استمراره في الهمس لي بأنه يحبني لسنوات؟  لكنه لا يقول لي.  عندما أسأله يتجنب ذلك.  ولدي أسئلة كثيرة.  هل تعرف ريو ذلك؟  أن والدها يريدني لفترة طويلة أو ربما لا.

رأسي يؤلمني من كثرة التفكير.  لا أستطيع حتى أن أرفع يدي للمس رأسي الخافت.

فُتح باب المستشفى وظهر ريو يتصبب عرقاً وقلقاً.  ماذا يفعل هنا؟  هل هو الذي...

"الحمد لله أنك بخير! لقد كنت قلقة للغاية عندما رأيتك تصطدم بسيارة لعينة. سأرفع قضية إلى ذلك السائق! كم هو مهمل في القيادة!"  كان يعاني من نوبات غضب بجانبي مما جعل رأسي يؤلمني كثيرًا.  لقد لاحظ أنني أتألم فأغلق فمه.

"هذا ليس خطأ السائق. لقد دفعني... كونور..." قلت ببطء.

"أوه، صحيح. أنا آسف مع كونور. لقد كان... حبيب والدي السابق من قبل..." ثم بدأ يتحدث مرارًا وتكرارًا لكنني لم أستمع إليه.

كان يتحدث عن مدى كمال فيليب وكونور معًا.

وهو هراء * ر.  إنهم ليسوا كذلك!  لن أتفق مع ذلك!  فيليب ينتمي لي!

"هل يمكنك من فضلك أن تصمت وتعطيني الماء؟"  لقد قطعته.  كان الأمر كما لو أنه لم يكن لديه أي نية للصمت.  إنه مجرد طلاق يؤلمني حتى أذني وأنا أستمع إليه.

"أنا آسف،" تابع ما قلته وحصل على بعض الماء.  ثم جاء إلي فوضعه في فمي بعناية لأشرب.

قال: "الطبيب سيكون هنا للتحدث معك لاحقًا"، لكنني لم أجب.

انا افكر...

يمكنني مقاضاة كونور على ما فعله بي.  وأريد التأكد من أنه لن يهرب منه.  سأضعه في السجن حقًا.

"كنت سأقول شيئًا يا ليو."  قال ريو فجأة بعد وقت هادئ للغاية حولنا.

أريد فقط أن يكون فيليب بجانبي.

"بشأن انفصالنا-"

"ها نحن ذا مرة أخرى! لقد أخبرتك أنني لا أريد أن أبقى هنا بعد الآن!"

"لا! من فضلك، استمع لي فقط! إذا كنت تعتقد أنني أريد الفوز بك فأنت مخطئ. يجب أن أشرح لك كل شيء. وبالإضافة إلى ذلك، فأنا أرى شخصًا الآن..." ثم فجأة احمر خجلا أمامي.  ح * ليرة لبنانية؟  هل هو في الحب؟  قبل أن أتمكن من الرد عليه، واصل الحديث

"ما قاله جيف من قبل بأننا نرى بعضنا البعض منذ أشهر ليس صحيحًا. لقد كان يكذب فقط ليؤذيك يا ليو. لقد كان أول لقاء لنا في الليلة ومارسنا الجنس. ولم يكن ذلك متعمدًا! لقد تم تخديري و "أرسلت معه إلى غرفتنا وبدأ كل شيء هناك. لم أستطع حتى السيطرة على نفسي في تلك الليلة بسبب قوة المخدر."  هو يقول.  لقد تركت مذهولا.  لا يستطيع استيعاب كل ما قاله للتو بشكل صحيح.

ولكن هناك سؤال يدور في ذهني

"من... خدرك؟"  أنا الوصول.

تنهد... كنت متوتراً لأنني كنت أتوقع... أن يظهر اسمه.

"لقد كان والدي هو من خدرني. كنت أعلم طوال هذا الوقت أنه معجب بك يا ليو. ولهذا السبب فعل ذلك بي. إنه يريد تدمير علاقتنا وقد نجح. يريد أن ينال منك وقد نجح أيضًا. أعلم أنك أيضًا معًا ولا تنكر ذلك يا ليو."

BL || My Ex-boyfriend's Father Is My New Boyfriendحيث تعيش القصص. اكتشف الآن