22

840 33 0
                                    

"أنا متأكد من أنه سيزعجه إذا أنكرت ذلك. وأتمنى ألا تكرهيه لفعله هذا. لقد أحبك منذ سنوات عديدة منذ أن كنت لا تزال طالبًا جامعيًا. علم "كنت أعرف أنه كان ينظر إليك ولكني تجاهلت ذلك لأنني أردتك أيضًا. في رأيي، كانت لدي فرصة أفضل لأنني كنت أعرف أنك معجب بي في ذلك الوقت، لذا انتهزت الفرصة وقد آلمه ذلك. كنت أنانيًا. "حتى أنه لم يواجهني عندما توددت إليك من قبل. ولم يغضب مني أو ينزعج مني عندما قلت لي نعم. أنا الذي آذيت والدي".  قال لي مطولا .

خطط فيليب للانفصال بيني وبين ريو.  لقد كنت منزعجًا نوعًا ما ولكني لا أستطيع ذلك.  جزء مني ممتن لأنه فعل ذلك.  الآن نحن معا.

لكنني لا أستطيع منع نفسي من الانزعاج لأنه دمر العلاقة للتو!  وهذا خطأ كبير.

إذا كنت تحب شخصًا ما، فيمكنك انتظار الوقت المناسب وعدم إجباره على القدوم والنيل منك.  الحب لن يهرب.

وكان يحبني منذ الكلية؟  إله!  لا أستطيع أن أصدق ذلك!  كيف لم ألاحظه من قبل؟  لقد تعرفت عليه بشكل أفضل فقط عندما دخلت أنا وريو في علاقة.  لم أحبه عندما كنت في الكلية!

وكيف لاحظني من قبل؟  يجب أن أسأله عن ذلك.  أين هو الآن؟

"ليو؟ هل مازلت معي؟"  عادت نشوتي عندما اتصلت بي ريو.

"قلت إنني بخير مع علاقتك مع والدي."  قال بهدوء.  وكنت غارقة.

"ك-كيف؟"

انه مبتسم بتكلف.

"لقد رأيتكما تقبلان بعضهما البعض في ساحة انتظار السيارات من قبل وأنتما متوحشان جدًا ولم أستطع تحمل مشاهدته بعد الآن. لقد أصابني بالقشعريرة عندما رأيت والدي وحبيبي السابق يمارسان الجنس أمامي."  أدار عينيه وضحكنا معًا.

"هل أنت بخير حقاً بشأن علاقتي مع والدك؟ أنت لست... قرف مني؟"

عبس.

"لماذا أفعل ذلك؟ أعني أن هذا أمر طبيعي. هل هناك خطأ ما في علاقتكما؟ لا. أنا فقط أجد الأمر طبيعيًا وأنا سعيدة من أجله. لقد حصل أخيرًا على الرجل الذي كان يريده منذ عدد السنوات الماضية."

"لكنني منزعج بسبب الطريقة التي جعلنا ننفصل بها."  انا قلت.  هو ضحك.

"وأراهن أن لديه أسبابًا أيضًا. لقد أحبك ولكني أعلم أيضًا أن ما فعله لم يكن صحيحًا. ربما يكون مجنونًا".

"ولكن كيف عرفت أن فيليب هو من قام بتخديرك؟"

"لقد كان كونور هو من أخبرني بذلك."

عندما سمعت الاسم، شككت في الأمر على الفور.  ماذا إذا...

ثم انفتح الباب وكشف عن فيليب الذي كان يبدو عليه التوتر.

BL || My Ex-boyfriend's Father Is My New Boyfriendحيث تعيش القصص. اكتشف الآن