24 - END

1.1K 31 1
                                    

أنا سعيد لأن كل شيء أصبح واضحًا بالنسبة لي الآن.  ليس علي أن أفكر أكثر من اللازم.

لكني أفرط في التفكير فيما فعله فيليب لكونور.

لقد مر أسبوع واحد ولم يخبرني بعد بما فعله به.  أواصل التنصت لكنه لا يزال لا يخبرني.

حالتي بعد الحادثة لم تكن بهذا التعقيد.  لقد تعرضت لضربة طفيفة فقط وأنا ممتن لها.

لقد خرجت على الفور من المستشفى وواصلت الراحة في شقتي مع فيليب بجانبي.  كان لا يزال قلقًا للغاية ولم يترك جانبي.  حتى أنه أخذ يوم إجازة من شركته فقط ليعتني بي.  وهو ليس ضروريا حقا.  أنا لم أعد طفلا بعد الآن.  أستطيع التعامل مع نفسي بشكل صحيح الآن.

"هيا يا فيليب. فقط أخبرني بما فعلته بكونور! سأصاب بالجنون!"  لقد وبخته.  لكنه تجاهلني واستمر في دغدغة جانبي.  لكنه فشل فشلا ذريعا.  أنا لا أشعر بالدغدغة في أي جزء من جسدي.

"من فضلك، فيليب!"  لقد بدأت أغضب منه.  لذا دفعته بقوة حتى سقط على سريري.  لقد ندمت على الفور ولكني حاولت إخفاء الذنب.

"أخبرك يا ليو. لم يعد الأمر مهمًا بعد الآن. المهم هو أنه لن... يزعجنا مرة أخرى أبدًا."  قال باهتمام كما لو أنني سمعت شيئا غريبا.

يا إلهي.  أخبرني أنه لم...

"لا تقل لي أنك قتلته؟!"  قلت بذعر مع عيون واسعة.

حتى عينيه اتسعت في الصدمة.  كما لو أنني قبضت عليه متلبسا.

"بالطبع لا! يا إلهي، لن أفعل ذلك بأي شخص مهما كنت أكرهك هنا. أنا لست بهذا الشر يا ليو!"

"ثم أخبرني ماذا فعلت به!"

"كلا. أفضّل أن أمارس الجنس معك بدلاً من رواية القصص. ربما أستطيع أن أخبرك يومًا ما. لكن الآن، حسنًا؟"

تأوهت.

صعد فوقي.  لقد وضع نفسه فوقي تمامًا وكان ساخنًا جدًا فوقي.

"دعونا ننسى كل شيء ونتفق، حسنًا؟"

أومأت برأسي خاضعة.

لقد قبلني بشغف وكدت أفقد نفسي.

انتقلت يديه على خصري إلى ظهري وذهبت إلى مؤخرتي.  وضع يده على مقعدي وضغط عليها بقوة مما جعلني أتأوه بصوت عالٍ!

ثم وضع يده على قضيبي.  وبعد دقائق وجدت نفسي قد امتصته.

لقد فعل هذا بالفعل حتى يوم أمس.  لقد صدمت للغاية بعد أن اكتشفت مدى براعته في مص القضبان!  حتى أنني أزعجته وسألته عن عدد الأشياء التي امتصها من قبل لكنه ظل يقول إنني كنت أول مص له.  لكنها لم تشعر وكأنها المرة الأولى بالرغم من ذلك.

لقد كان جيدًا جدًا في ذلك لدرجة أنني كدت أفقد نفسي!

لقد تأوهت بصوت أعلى عندما امتصني بشكل أعمق من ذي قبل مما جعلني أنفجر أحمالي داخل فمه.

"اللعنة، ابصقها!"  قلت بلا تنفس.  لقد بصق خاصتي.  مسح فمه ومص أصابعه.  حار جدا!

"لا. إن مذاقك لذيذ جدًا. ولن أضيع حتى قطرة صغيرة منك يا عزيزتي."

ثم واصلنا مضايقة بعضنا البعض طوال الليل.

بعد الانتهاء كنت أفكر في شيء ما.

سأقدمه للعالم.  أنا لست خائفًا الآن من معرفة الجميع بعلاقتنا.  لهم الحكم علينا.  لن أمانعهم.  طالما أن فيليب بجانبي.  بالتأكيد سأتغلب على كل التحديات التي ستواجهني.

لن أهتم حتى بما سيقوله والدي حول هذا الموضوع.

لقد كان كل شيء بالنسبة لي.

وأنا أتطلع إلى تكوين عائلة معه والبقاء معه إلى الأبد.

🎉 لقد انتهيت من قراءة BL || My Ex-boyfriend's Father Is My New Boyfriend 🎉
BL || My Ex-boyfriend's Father Is My New Boyfriendحيث تعيش القصص. اكتشف الآن