لا تلهيكم القرأه عن الصلاه.
اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى اصحاب سيدنا محمد.
لا تنسو الدعاء لي اخواتنا في فلسطين وان ينصرهم الله.
اللهم إنا نشكو إليك ضعف قوَّتنا، وقلَّة حِيلتنا، وهواننا على الناس، اللهم أنت ربُّ المستضعفين وأنت ربنا، لا إله إلا أنت، إلى من تكِلنا، إلى قريبٍ يتجهمنا، أم إلى عدوٍ ملكته أمرنا، إن لم يكن بك سخطٌ علينا فلا نبالي، غير أن عافيتك هي أوسع لنا.
************************************بعد انتهاء المدرسه خرجت كيارا وودعت رفاقها، اتجهت للمنزل سيرا علي الاقدام عوضا عن ركوب السياره، بينما تسير غيرت طريقها وذهبت في اتجاه منزل المعلم فو.
كان ظهرها يؤلمها منذ ان عادت بعد عده دقائق وصلت، طرقت الباب انتظرت لثوان حتي فتح الباب رأت المعلم فو، عندما رأها المعلم فو ابتسم ودعاها للدخول.
جلست كيارا علي المقعد المنخفض وانتظرت بصبر جلوس المعلم فو، جاء المعلم فو وصب لها كوب من الشاي الساخن.
"سبب قدومي اني اريد علاج لي الم ظهري" تحدثت كيارا بينما تقبل كوب الشاي، هز المعلم فو رأسه متفهم الامر.
"اذا كيف هي حياتك كبطله الا تنوين الحصول علي ميراكليس ما؟" تحدث المعلم فو بجديه بينما يرتشف رشفه من الشاي.
ابتسمت كيارا بلطف علي قلقه"لا لا انوي الحصول عليها علي الاقل ليس الان" فكرت كيارا بصمت'انوي الحصول علي ميراكليس الفراشه لكن ليس الان'.
تنهد المعلم فو وهز رأسه كانت عنيده جدا بالفعل، بعد شرب الشاي اعطاها المعلم فو تدليك ثم بعص الزيوت، بعد الانتهاء رحلت كيارا وعادت للمنزل.
في طريقها لم تنسي المرور بالمخبز وشراء العديد، من الكروسو والحلوه الطازجه بعد حمل عده اكياس عادت سريعا للمنزل.
كان عليها التفكير ومحاولة التذكر اذا كان احد من عائلتها، او اصدقائها سوف يتأذي بسبب هوكموث او احد اخر.
عندما وصلت اخذت حماما سريعا وبدءت في التفكير بينما تأكل، سرعا ما انهت الطعام ولم تتوصل الي حل حتي بعد عصر رأسها.
جلست علي حافه السرير وامسكت هاتفها وبدءت بي اللعب، بينما كانت تلعب رن هاتفها كان المتصل ادريان اجابت كيارا بدون تفكير.
"مرحبا؟" تحدثت كيارا اولا جاء الرد سريعا "مر.... مرحبا كيارا.. هل انتي متفرغه؟" فكىت كيارا سريعا ثم تحدثت"لا لست كذلك لما؟ ".
" هل تخرجين معي قليلا؟ " ضيقت كيارا عيناها نازالت تتذكر بوضوح امر صورها علي جهاز ادريات تجاهلت الامر "حسنا لابأس متي سوف نلتقي؟".
أنت تقرأ
أنا في عالم الميراكليس؟؟!
Fantasyسأكمل هنا الي ان استعيد حسابي تلاقو الاجزاء الاوله في الحساب الاول