المستقبل!!

480 46 24
                                    

لا تلهيكم القرأه عن الصلاه.

صلو علي سيدنا محمد وعلى آله الطيبين

لا تنسو الصلاه.

////////

في الصباح الباكر استيقظت كيارا بكسل كالعاده، ذهبت للاستحمام ثم غيرت ملابسها حملت حقيبتها وذهبت لتمرين الجمباز الصباحي، قد جعلها والدها تشترك به.

تثائبت بنعاس وذهبت سيرا ولم تركب السياره، استغرق الامر سيرا عشر دقائق بعد تبديل ملابسها الي الملابس المناسبه.

بدأت التمارين مع الاعضاء الاخرين كانت تواجه صعوبه في بعض الاحيان لكنها مع الوقت تعودت، بعد ساعه ذهبت لغرفه تبديل الملابس ودعت الاعضاء وخرجت.

ما ان خرجت حتي رأت ان هناك العديد من الاشياء الغريبه تحدث، اصبحت المعالم المشهوره علي شكل اشخاص تعرفهم والمدنيين يهربون.

ذهبت الي احد الازقه الفارغه ضغطت علي شاشه الساعه، بدأت البذله في الالتحام مع جسدها كانت البذله لامعه وتعطي طباع بالصلابه.

اطلقت شباكها وقفزت من مبني الي اخر وهي تنظر الي اسفل،  اخيرا رأت مسبب المتاعب والقط الاسود والدعسوقه قد وصلو للتو.

قفزت قفزه دائريه وهبطت في المنتصف امامهم، نظرت الي الشخص امامها كان يحمل مسدسا وينظر اليهم لكن عندما رأه، من وصل للتو تراجع غريزيا وارتبك.

"ووه اهذه بذله جديده؟  تبدو متقنه جدا" دهش القط عند رؤيه سبايدر ومن بالبذله الجديده ابتسمت الدعسوقه قليلا "ويبدو انها اقوي كذلك".

ضربت سبايدر ومن يدها في الاخره علي شكل قبضه وتحدثت بمرح" دعونا نقضي علي هذا الاحمق ومن ثم نأكل بعض المثلجات".

"بالطبع/بكل تأكيد"  تحدث كل من الدعسوقه والقط في نفس الوقت هاجم الثلاثه علي الشرير الجديد الذي اكتشفت سبايدر للتو انه من المستقبل.

اطلقت شباكها وامسكت ذراعيه وسحبته بشده وقفزت عاليا، قفز القط وامسكه عصاه وضربه علي معدته بشده، امسكته الدعسوقه باليويو الخاص بها واطرحته ارضا.

كان الثلاثه في انسجام تام في حركاتهم، "اااخخ سحقا لكم من يتوقع انهم ليسو ضعفاء جدا خاصه تلك السبايدر انها مزعجه حتي في المستقبل".

ثبتته كيارا بي شباكها واخذت المسدس الخاص به كانت علي وشك تحطيمه عندما فتحت بوابه وخرج شخص منها.

نظر الاربعه الي ذلك الشخص ورأو فتاه بزي ازرق بشعر قصير قرمزي اللون، تنظر اليهم عندما حتطت عيناها علي سبايدر ومن ابتسمت بي اتساع" مرحبا ايتها القائده ~".

دهشت كيارا ونظر اليها بغباء امالت رأسها بتساؤل"اعتقد انك تقصدين الدعسوقه؟ " هزت المرأه رأسها "لا اقصدكي انتي سبايدر ومن انتي قائده الفريق".

أنا في عالم الميراكليس؟؟! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن