شاهدو الفلم معا وبعد انتهائو خرجو جميعا، ودعتهم كيارا وذهبت للمعلم فو.
بعد عده دقائق وصلت جلست علي احد الوسائد الارضيه، بينما كان المعلم فو يعد لها الشاي.
" كيف حالك يا طفلتي لقد كنت اشاهد جميع انجزاتك، لكن لم تخبريني عن كوامي العنكبوت هل له خصائص اخره؟ ".
تناولت كيارا كوب الشاي من يده ووضعتها امامها" لا ليس لدي كوامي في الحقيقه ".
فتح المعلم فو عينه بي استغراب اوضحت كيارا له" ليس لدي كوامي لكني صنعت زي به خصائص قويه تشبه زي الابطال، لكن اقل منها ف ليس لدي قوه سحريه مثلهم لكن قوتي الجسديه تكفي".
استرجع المعلم فو كل معاركها واصابتها وشعر بي العجز، كيف لا وهي تتحمل كل ذلك الالم بجسدها، ف الكوامي له خاصيه حمايه مرتديه من الالم سيشعر بي الالم، لكن ليس ك تلقي الالم مباشره.
فكر قليلا ثم ذهبت الي اله العزف القليله ضغظ علي بضع ازرار ثم اخرج صندوف، تقدم اليها ووضعه امامها فتح الصندوق علي اجزاء صغيره وبه قلادات واساور وخواتم.
"كيارا بورجوا سوف امنحك احدي الكوامي لتستعمليها للخير، وحمايه الكوامي كذلك".
دهشت كيارا ف هي لم تتوقع ان شئ كهذا سيحدث، ابتسمت بي امتنان للمعلم فو.
" شكرا لك يا معلم اعرف انك تريد مساعدتي، لكني بالفعل اخترت ان اعتمد علي قواي الخاصه لكني سأستمر في حمايه الكوامي من السرقه سرا".
هذه المره صدم المعلم فو لم يتوقع ان ترفض، لم يرفض احد من قبل ان يكون لديه قوه خارقه.
عندما كان علي وشك ان يقول شئ طرق الباب، اسرع في اخفاء صندوف الكوامي.
ذهبت كيارا لفتح الباب ورأت مارينت وتيكي اختبأت تيكي سريعا عندما رأت كيارا.
ارتبكت مارينت عندما رأت كيارا ابتسمت لها كيارا بطريقه غامضه ثم رحلت.
لم تعرف كيارا ماذا تفعل ف هاتفت ادريان، وسألته ان كان متفرغ واخبرها سريعا بي اجل.
اوقفت سياره اجره وذهبت لمنزله.
بعد ان وصلت فتحت لها البوابه ودخلت، ارشادتها ناتلي الي غرفه ادريان ثم رحلت.
"مرحبا كيارا انتظر سوف احضر شئ نشربه" عندما رأها ادريان القي التحيه سريعا وركض للحصول علي شئ.
ضحكت كيارا بخفه علي تصرفه الاخرق يذكرها بمارينت، ذهبت للجلوس علي مكتبه وبدءت بي اللعب علي، الكمبيوتر الخاص به بينما كانت تبحث بي ملل.
نقرت علي الصور كانت ستخرج سريعا الا انها توقفت، رأت عده صور لي سبايدر ومن والدعسوقه، ولكن ما لفت انتباهها كانت العديد من الصور لها بمختلف الوضعيات.
أنت تقرأ
أنا في عالم الميراكليس؟؟!
Fantasyسأكمل هنا الي ان استعيد حسابي تلاقو الاجزاء الاوله في الحساب الاول