لا تنسو الصلاه علي النبي.
لا تلهيكم القرأه عن الصلاه اصدقائي
سبحان الله العظيم، سبحان الله وبحمده
************************************
شعرت كيارا ببعض الدوار فتركت كلوي مع بعض التحذيرات، ثم ذهبت للراحه في مكان به عدد قليل من الاشخاص.
نظرت للساعه وضغطت عليها بخفه وظهرت شاشه بها فيديوه امامها، كانت قد اخترقت بالفعل كاميرات المراقبه التي في الفندق منذ زمن بدأت في مراقبه الاثنان الذان ظهره وقد كانو يتجسسون عليها.
رأت انه الفتي كان يراقب اختها كلوي والفتاه ليست بعيده جدا عنها ويبدو انها تراقبها، التقطت كيارا صوره للاثنان، اخرجت جهازها اللوحي وبدأت في اختراق قاعده البياناتا للبحث عن هويه هذان الاثنان.
بعد عده دقائق كانت الحيره كل ما هو موجود علي وجهها"انهم لا يتواجدون في اي قاعده بيانات في العالم حتي الملفات السريه ليس هناك اي شئ عنهم... ايعقل؟!! ".
اقفلت الجهاز والساعه وبدأت تفكر بجديه" اظنهم مثل تيا قد جاءوا من عالم اخر ليس من هذا العالم فهمت الان لما كان يتصرفون هكذا... يريدونني ميته ولكن ليس الان اظن ان زعيمهم شخص له قويه كي يستطيع ان ينقلهم الي هذا العالم علي ان اكون حذره".
وقفت كيارا عن مقعدها وذهبت في اتجاه الفتي الذي كان يراقب كلوي، اقتربت منه ببطء ولم تكن تنظر اليه كي لا يلاحظ نظراتها عندما اقتربت اصطدمت به.
عند الاصطدام خطفت بخفه شئ من جيب بنطاله كانت مجرد ثانيه واحده، "أنا اعتذر منك لم اكن اقصد حقا" اعتذرت كيارا وهي تنظر اليه بأسف نظر اليها الفتي وهو متفاجأه مما حدث.
عاد سريعا الي الواقع وابتسم "لا بأس يا انسه لم يحدث شئ" بادلته كيارا الابتسامه ثم التفتت وذهبت اتجاه كلوي اختفت الابتسامه عن وجهها ووضعت الهاتف الخاص به في حقيبتها.
ركضت الفتاه للفتي "ماذا قالت لك؟" نظر اليها الفتي لبرهه ثم اجاب"اعتذرت عن اصطدامها فقط دعينا نكمل المراقبه ثم نعود للمقر " هزت الفتاه رأسها ووقفت بجانبه تراقب الوضع منتظرين حدوث ما قد جاءوا لأجله وهو ميراكليس النحله.
اخبرت كيارا كلوي انها سوف تعود لغرفتها ورحلت سريعا كان عليها تفقد الهاتف، عندما صعدت لغرفتها اقفلت الباب جيدا والنوافذ كذلك دخلت مختبرها وما أن دخلت حتي جلست علي المكتب وفتحت الكمبيوتر.
أخرجت الهاتف وكان به شفره اوصلت الهاتف بالكمبيوتر، وبدأت في عمله اقتحامه بعد عده دقائق كان امامها الشاشه تعرض عده صور. لي اشخاص مختلفين وكانت تعرفهم جميعا.
"هذا هو هدفهم اذا يريدون الميراكليس جميعها ويبدو انهم يظنون انني عثرت علي ميراكليس العنكبوت لهذا يراقبونني" ارجعت ظهرها للخلف ونظرت للسقف "علي ان اعرف من الذي يريد الميراكليس"
أنت تقرأ
أنا في عالم الميراكليس؟؟!
Fantasiسأكمل هنا الي ان استعيد حسابي تلاقو الاجزاء الاوله في الحساب الاول