فلر [لمسة رقيقة]

96 11 30
                                    

كيف يكون شعور ان تحب؟

انه شعور غريب يجعلك تفعل أكثر الأشياء حماقة..

لكنه في الوقت ذاته شعور يجعلك تشعر كأنك أسعد الاشخاص في العالم..

كان لوكا يجلس وسط الرفاق ببنما يتحدثوا، وكانت كيارا تشاركهم بمرح وتستعرض ما قد صنعته من طعام لذيذ.

كم تمني أن يكون هذا الطعام له فقط..

انقضي الوقت وتفرق الرفاق، لكن ذهب لوكا مع كيارا الي المكتبه مكانها المفضل.

جلس الاثنان وجهه لوجهه. كانت كيارا منغمسه في قرأه كتاب بتركيز عميق، ولم تلاحظ الشخص المنغمس في تأملها هي.

كانت عيون لوكا الصافيه تنظران اليها بشغف وحب، منذ اليوم الذي راها وجد بها شئ مميز كانت ذكيه، وتستطيع التصرف بكل حكمه في وقت الازمات.

لقد كانت مثالية في كل شئ، لقد شعر بالشغف اتجاهها كان يراها كصديقه.. لكن مع مرور الأيام اصبح متيم بها لقد أحبها حقا، لقد شعر ان عالمه أصبح افضل بكثير عندما ظهرت به.

أراد أن يكمل حياته معها اراد حمايتها، لكن لا يعرف كيف يعبر عن الحب لها.

يخاف أن يخبرها بمشاعره ان تنفر منه، لقد خشي أن تحب أدريان كان يعرف أن ادريان يحبها.

لكنه أيضا يحبها يحبها كثيرا، تمني فقد لو تبادله الشعور ولو لفتره قصيره، تمني ان يمسك بيدها ويشير للجميع انها ملكا له فقط.

لكنه يعرف ان هذا مستحيل، يعرف جيدا انها لن تحبه لماذا؟ ربما لانه مجرد صديق فقط لا اكثر بالنسبه لها.

لكنه اراد ان يصير أكثر من صديق..

ابتسم ابتسامه منكسره ونظر بعيدا عنها للنافذه، كانت الشمس ساطعه في هذا اليوم من الشتاء علي غير العاده، كانت الشمس تعكس اشعتها الدافئ عليهم.

نظر اليها مجددا وهذه المره كانت تنظر له مبتسمه..

شعر بقلبه يقفز من مكانه "لنذهب" نطقت هذه الكلمه برقه غير عاديه، جعلته يتمني ان يسمع صوتها طوال الوقت.

اعادت الكتاب لمكانه وخرج الاثنان.

كانت تسير امامه وهو خلفها يسير كالمسحور، توقفت بالقرب من البحيره كان بائع المثلجات اندراي هناك.

اعطا لكل منهما واحد كانت خاصته. بالليموت والتفاح الاخضر، اما كيارا كانت بالتوت البري والعنب.

شعر بدقات قلبه العنيفه تضرب في قفصه الصدري، شعر بالهلع وخشي ان تسمع صوته، التفتت اليه وابتسمت ابتسمه جعلته يبتسم كالاحمق.

سارا معا بالقرب من البحيره فوق الجسر.

"وٌمًنِ عٌلَيِّ وٌجّـنِتٌـيِّ مًنِ لَؤلَؤ أّلَرمًقُ.. أنِيِّ أحًبًکْ حًبًأّ لَأّ نِفُـأّذ لَهّـ.. مًأّدٍأّمً فُـيِّ وٌجّـنِتٌـيِّ شُـئ مًنِ أّلَرمًقُ.."

شعرت باطرافي تشل وخذلني جسدي، اصبحت دقات قلبي عنيفه كانت تنظر الي!! كانت تنظر ألي وتخبرني هذا الشعر.

شعرت بقدمي تقنربان منها ببطئ، لقد كنت كالمخمور في هذه اللحظه، لم أعد اعي ماذا افعل.

انحنيت للأمام وواقتربت من وجهها، طبعت قبله رقيقه علي شفتاها.

كانت تنظر ألي في صدمه وعدم فهم"يِّأّ مًعٌذبًتٌـيِّ أّلَهّـأّئمًهّـ. وٌقُدٍ غُرقُتٌـ فُـيِّ حًبًکْ غُرقُأّ.. فُـکْيِّفُـ لَعٌيِّنِأّکْ أّنِ تٌـحًمًلَ سِـمًأّ قُأّتٌـلَأّ؟ أّلَمً تٌـخِـشُـيِّ عٌلَيِّ مًنِ أّلَغُرقُ؟ فُـيِّ بًحًر عٌيِّنِأّکْ تٌـهّـتٌـ فُـيِّ أّلَوٌسِـطِ.. وٌأنِيِّ أحًبًکْ حًبًأّ جّـمًأّ لَأّ يِّتٌـحًمًلَهّـ أّلَغُرقُ"

لا اعرف كيف خرج هذا الكلام من فمي، لكني قد غرقت في بحر عشقها فكيف لغريق أن ينجو من الغرق؟ وها انا ذا اعترفه لها.

اعطتني اجمل ابتسامه رايتها في حياتي، اقترب مني وطبعت قبله رقيقه علي وجنتي.

امسكت بيدها وسرنا معا الي اين؟ لا اعرف لكني لا أريد ترك تلك اليد ابدا.

احببتها حبا يحسد عليه الزمن، ويخشع له الألم فكيف لي ترك يد من ينقذني..

في بعض الاحيان علي المرء ان يتقدم بخطوه جريئة، لكي لا يفوت الاوان علينا ان نضحي في بعض الاوقات، لاجل من نحب. علينا المحاوله حتي لا يصير بيدنا شئ، أن الحب شئ جميل عندما تكون مع من يستحق، عندما تجد من تحب معك في كل أوقاتك السيئه او السعيده، هكذا يكون الحب ليس بالاقوال بل بالافعال دائما.

وعزتي لك يا من احب لاشعل العالم لاجلك، لاجعل البحر دمائا لك. لاجعل كتب التاريخ تذكر دائما قصه حب.. وليست بأي قصه حب لا.. بل أشعل قصه حب ساجعل العالم نارا لاجلك.
********************

احم اعرف اني تاخرت لكن لم يكن لدي اي افكار حقا كتبت هذا الفلر صباحا ونسيت نشره ارجو ان يعجب محبين كيارا ولوكا ساكتب الفصل الجديد في هذه الأيام❤️‍🩹✨

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 01 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

أنا في عالم الميراكليس؟؟! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن