بين ظلال نيويورك

182 25 22
                                    

مر اسبوعان وحدثت أشياء كثيره وانقاذ باريس، فركت كيارا بجبهتها بألم كانت تشعر بالصداع كالعاده، غدا سوف يذهبوا الي مدينه نيويورك.

جاء الوقت أخيرا كانت تشعر بالحماس الشديد، اعني من الذي لن يشعر بالحماس عندما يكون علي وشك ان يقابل بطل خارق حقيقي؟

هكذا لم تستطع النوم في هذه الأيام جيدا وتسببت لنفسها في صداع، وتعب جسدي لكنها قررت ان ترتاح لهذا اليوم بأكمله بدون، فعل أي مجهود يذكر.

حل الصباح سريعا واستيقظت كيارا بنشاط، اخذت حماما سريعا وفرشت اسنانها أرتدت ملابسها سريعا ولم تنسي ارتداء السوار، اخذت حقيبه سفر من اسفل سريرها.

حضرت الأشياء التي قد تحتاجها من ملابس واحذيه، ومعدات طوارئ بعد تجهيز كل شئ حملت حقيبتها وذهبت للحافله التي تنتظرها، في الخارج.

عند ركوبها الحافله جلست في مقعد خالي في الخلف، بعد وضع حقيبتها في مكانها بينما تشاهد شوارع باريس في الخارج رأت، مارينت تجلس خلف لوكا بينما يقود الدراجه بجانب الحافله يبدو انها تأخرت.

توقفت الحافله رأت كيارا مارينت تنزل عن الدراجه، وتوعد لوكا بعد تقبيله شعرت بشئ يضغط علي قلبها عند حدوث ذلك المشهد، تقابلت عيناها مع عين لوكا اللطيفه وابستم لها، ابتسمت كيارا بلطف ولوحت له.

انطلقت الحافله مبتعدا ووصلوا للمطار سريعا، صعد الجميع للطائره جلست كيارا بجانب النافذه وأغمضت عيناها بتثائب وانجرفت للنوم.

________

في مكان أخر.

يقف فتي وفتاه بجانب بعضهما علي أحد الأسطح" الهدف يتحرك أرسلي رساله الي الزعيم ليزيا" كان الفتي هو جون كانوا يراقبوا الحافله عن طريق طائره أليه.

"حسنا سأفعل" تحدثت ليزيا بينما تمسك هاتف أسود غريب، كتبت شئ سريع عليه ووضعته بجانبها "علينا الأن ان نسرع لركوب الطائره معهم، الخطه ستنفذ في نيويورك".

وقف جون وتبعته ليزيا بينما يحمل كل منهم حقيبه معه، خرجوا من الشقه وانطلقوا علي دراجه ناريه بأتجاه المطار" تذكري ليزيا لا تندفعي كالمعتاد الهدف ليس سهل".

"اجل اجل اعرف" تحدثت ليزيا بملل بينما تتشبث بمعطف جون "بالمناسبه جون اليس الهدف هو_" قاطعها جون ببروده"هذا ليس من شأنك ليزيا القواعد تنص علي عدم التدخل، في حياه أعضاء المنظمه".

سكتت ليزيا وتجاهلت الأمر بينما تراقب تلك الحافله.

____

أستيقظت كيارا علي هز أليا لها وأخبارها أنهم، وصلوا للمطار حملت حقيبتها وصعدو للطائره وجدتت مكان بجانب النافذه وضعت، الحقيبه في الأعلي وجلست.

رأت تفاعل مارينت عندما عرفت أنها ستجلس بجانب، أدريان ضحكت بخفه عليها فهي مضحكه عندما تكون مع أدريان.

أنا في عالم الميراكليس؟؟! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن