6

2.2K 104 10
                                    

"احمله يا ثيو".  لقد وعد نورمان ثيو بوقاحة وابتعد عنا أولاً.  بينما هز ثيو رأسه واتبع ما أمر به.

قال وهو ينظر إلى جرحي: "هذا عميق جدًا".  نظرت أيضًا إلى الأسفل ورأيت كيف استمر النزيف.  لم يتوقف.

"لا تقلق، هذا سوف يختفي أيضًا. دع ذئبي يعتني بذلك."  كان يحدق مباشرة في عيني، كما لو كان يقول شيئًا آخر لكنه لم يستطع أن يقوله لي أيضًا.

لقد ابتلعت عندما رفعني فجأة من العشب وأنا الآن بين ذراعيه.  سخنت وجنتي عندما أدركت أنها عارية من الأعلى وأن شكلها يشبه شكل نورمان تمامًا.  ولم يكن الاثنان يرتديان أي قميص وسروال فقط.

"واو، أنت خفيف جدًا. هل تأكل؟"  على الرغم من أنني نظرت إليه عدة مرات، إلا أنني فعلت ذلك على أي حال وأومأت إليه.  رأيته يبتسم قليلا.

"أنت لطيف إلى حد ما؟ لم أكن أعلم أن الأولاد يمكن أن يكونوا لطيفين بهذه الطريقة."  نظرت بعيدا بسبب ما قاله.

"هذا هو الجملة الأكثر إثارة للاشمئزاز التي سمعتها في حياتي كلها، ثيو."  قال نورمان الذي كان أمامنا.  اعتقدت أنه كان بعيدًا عنا، ولكن كان الأمر كما لو أنه أبطأ سرعته عمدًا حتى نتمكن أنا وثيو من اللحاق به.

هذا أمر محرج جدا.

"أراهن أنك ستقول ذلك أيضًا إذا كنت قريبًا منه بهذه الطريقة،" سمعت نورمان يهمهم.

"أبداً،"

مشينا في صمت بعد أن قال هذا.  لم يتحدث ثيو أيضًا.

لقد كنت منشغلاً لأن جلده يلامس جلدي.  لم أكن بهذا القرب من شخص لم أعرفه من قبل.  إنه أمر محرج بالنسبة لي.  وأنا صبي وتم حملي مثل فتاة.  أغمضت عيني بسبب الإحراج.

"هذا الذئب في وقت سابق، هل مات ثيو؟"  كسر نورمان الصمت.

"نعم، لقد قطعت رأسي."

وقف شعري بسبب ما قاله والطريقة التي قال بها كان من الطبيعي بالنسبة لهم أن يفعلوا ذلك.  قلبي ينبض بشكل أسرع مرة أخرى.

توقف نورمان عن المشي ونظر إلي بغضب.

"اهدأ. أستطيع أن أشعر بما تشعر به الآن وهو يخيفني!"

تجنبت النظر إليه وحاولت تهدئة نفسي.

"لا أستطيع أن أصدق هذا! أستطيع أن أشعر بكل ما كان يشعر به ولكني جميلة أنه ليس صديقي، ثيو. لن أقبل ذلك."

"توقف يا نورمان-"

"ربما يكون هذا نوعًا من السحر؟ سأذهب لمقابلة ويكا وأسألها عن هذا الأمر."

"ويجب أن أوبخ مانانج لأنه لم يطلب من هذا الرجل ألا يتجول عند منتصف الليل!"

"أنت صاخب جدًا يا نورمان."

"نحن نحدث ضجيجًا بينما يكون هذا الصبي الذي بين ذراعيك صامتًا!"

انحنى ثيو ونظر إلي.

"نعم، صحيح. لقد كان هادئًا منذ فترة. ولم يتحدث حتى. يمكنك التحدث، كما تعلم. لا تخجل. نحن فقط."

لقد أذهلتني الغطرسة في خطابه.

همس نورمان وأنا أنظر إليه: "أفضل أن يكون صامتًا".  نعم، أنا صامت بالتأكيد.

"لم يكن عليك أن تأخذه إلى الغابة. أتمنى لو كان محبوسًا في الطابق السفلي."  قال ثيو الذي فاجأني.  هل أحضروني إلى الغابة؟

"سأقوم به لاحقا،"

بدأنا المشي مرة أخرى.  حتى لم أدرك أننا كنا أمام منزلهم.  كم الوقت الان؟  ربما هو الصباح القريب.  كان ثيو لا يزال يحملني بين ذراعيه عندما دخلنا المنزل.

عندما وصل إلى غرفة المعيشة، أنزلني ببطء إلى الأريكة الكبيرة وجعلني أجلس هناك.

"يا إلهي! ماذا حدث لهذا الصبي؟!"  لقد صدم الرجل العجوز لرؤيتي دموية وقذرة.  اعتقدت أنه لا يزال نائما.

"من فضلك أحضر مجموعة الإسعافات الأولية يا مانانج."  قال ثيو.  غادر نورمان غرفة المعيشة وربما ذهب إلى المطبخ.  غادر الرجل العجوز وأخذ ثيو القميص الذي كان جاهزًا على طاولة غرفة المعيشة.

عندما عاد مانانج، رأيت أنه كان يحمل صندوقًا أبيض ودفتر ملاحظاتي وقلم حبر جاف!  شكرًا لك.

"أين ذهبت؟! أنت فتى سيء!"  سلمني دفتر ملاحظاتي.  فتحته على الفور وبدأت الكتابة هناك.

"لقد خرجت للتو لفترة من الوقت وتعرضت لحادث" لقد كذبت.  لا أريد أن أقول ما حدث لأنني أعلم أنك لن تصدقني.

"وحتى أنك تعاطفت مع رؤسائنا! إنه لأمر مؤسف يا إيثان!"

لقد كتبت مرة أخرى في دفتر الملاحظات.  'أنا آسف.  لن يتكرر ذلك مرة أخرى." لقد استغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً في الكتابة لأن أصابعي كانت ترتجف. عرضت عليه ذلك فحدق فقط.

التفتت إلى ثيو الذي كان بالقرب من الباب وكان يقف هناك بوجه مصدوم.  بينما كان نورمان أيضًا ينظر إليّ بجدية.

BL || THE DARK SIDE OF OBSESSED حيث تعيش القصص. اكتشف الآن