27

1.4K 62 0
                                    


(ماضي)

"قال جوزيف أنه يحب ابنتك ثيليا."

سمعت والدي يقول.  انفجر صدري بسبب ما سمعته.

ثم سمعت أمي تضحك.

"ما الجميل في سيدريك؟ إنسان يسمى جميل؟ وماذا؟ هل طلق هذا الرجل بالفعل؟"

"لقد قلت لك هذا صحيح! إذا نظرت إلى ابنك، فكما لو أنه يغتصبها".

وقف شعري بسبب كلام والدي.  إنهم يتحدثون عني.  لا يوجد أحد آخر اسمه سيدريك في هذا المنزل غيري.

أنا أعرف يوسف.  أنت تزورنا كثيرًا بسبب إخوتي.  يقولون أن هذه وظيفتهم ويبحثون عن المخدرات.

أنا أيضًا غالبًا ما أجدك تحدق بي.  كان يعتقد أنني ربما لا أرى أو ألاحظ أفعاله.

"فقط أقرضه لليلة واحدة فقط. اطلب منه أن يعيده إلى المنزل بمجرد أن ينتهي مما يريد أن يفعله مع ابنك. اطلب منه المال حتى يصبح الأمر يستحق المزيد ولن نخسر".

"يجب أن تكون ليلة واحدة فقط لأنه إذا استغرق الأمر بضعة أيام، فلن يتحرك أحد في هذا المنزل!"

"في إحدى الليالي، هذا نهائي. سأتصل به أولاً، أنا متأكد من أنه سيحتفل".

في اليوم التالي كنت متوترة للغاية عندما رأيت يوسف خارج منزلنا.  كنت أتعرق عندما رأيت أنه وأمي يتحدثان في الخارج.

"سيدريك! انزل هنا!"  صرخت أمي في وجهي بصوت عال.  نزلت بسرعة لأني كنت خائفة من أمي.

"أوه، هذا! لقد تمت مناقشته في ليلة واحدة فقط، هاه!"

يا لها من ليلة  ماذا سيفعلون بي؟

دفعتني أمي بقوة أقرب إلى هذا الرجل المثير للاشمئزاز.  إنه مثل الفوز باليانصيب إذا نظرت إلي.  وقف شعري عندما شعرت بيده على كتفي.

"سوف أعتني بطفلك هذا، لا تقلق."

رأيت والدتي تدحرجت عينيها عليه.

"على الأقل لا تعتني بسيدريك طالما أنك ستعيده إلى المنزل غدًا!"

ضحك الرجل الذي بجانبي.  أبقيت رأسي منخفضًا ومنعت الدموع من السقوط.

ما الخطأ الذي ارتكبته ولماذا تحدث لي هذه الأشياء؟  لم أفعل أي شيء سيئ لهم.  لقد كنت ابنًا صالحًا... أخي لكنهم ما زالوا لا يعاملونني بشكل صحيح.  لقد احتفظت بكل أسرارهم.  لقد اتبعت جميع أوامرهم!

"لا تكن متوترًا، إيثان سيدريك مورتي..."

همست في أذني مما أخافني كثيرًا.  حتى أنه يعرف اسمي!  سماع اسمي منه، إنه أمر مقرف!

"دعنا نستمتع فقط، لن أؤذيك."

لقد شددت قبضتي أثناء الاستماع إلى الأشياء المثيرة للاشمئزاز التي كان يقولها لي.

وتفاجأنا عندما توقفت السيارة التي كنا فيها فجأة.  نظرت إلى الخارج وشعرت بالصدمة عندما رأيت أن هذه كانت مجموعة أخي في عصابتهم.

طرقوا نافذة السيارة ففتحها يوسف.  رأيت أخي يقترب منا وهو يدخن.

"ماذا يفعل أخي هناك؟"  سألني بغضب.  "أطلقها يا غاغو!"  لقد صدم سيارة يوسف بقوة مما أخافه.  أخرجني جوزيف على الفور من سيارته.

"ماذا تفعل هناك؟ تلك الحيوانات باعت لك؟"  سألني بغضب.  كدت أن أتبول بسبب الخوف.

"أنت مزعج حقا!"

"هل يجب أن نفجرها يا ثروي؟"

دخن أخي سيجارته وعبّس كما لو كان يفكر ماذا سيفعل بي.

"أنت تريد أن تفتح، أليس كذلك؟"  اتسعت عيناي بسبب سؤاله.

لقد حاولت الهروب مرات عديدة من قبل ولكني فشلت مراراً وتكراراً.  ولم يكن هناك حظ بجانبي.

"هكذا، سأسمح لك بالهروب. بعد كل شيء، لقد كنت منزعجًا من تلك النظرة على وجهك لفترة طويلة، سيدريك. سأسمح لك بالهروب بشرط واحد-"

"هل أنت غبي؟ هذا غبي-"

"بيتانجينا! أنهيني أولاً!"  صرخ على شريكه.

التفت إلي مرة أخرى.
"سأسرق شيئا منك.  عملك سيكون سهلا.  إذا قمت بذلك، يمكنك الهروب ولن أخبر أخي وأمي وأبي".

وليس لدي أي خيار آخر.  كان العرض مغريًا للغاية لدرجة أنني وافقت على الفور في ذلك الوقت.  لم أستطع أن أقول لا.  إما أن يضربوني أو سأفعل ما يريدون مني أن أفعله.

أنا فعلت هذا.  لقد سرقت شيئًا وأعطيته لهم.  كانت هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها أخي يقول إنه لم يشعر بخيبة أمل فيي.  يشعر جميع أفراد عائلتي بخيبة أمل مني، وسماع أحدهم يقول إنني لست مخيبا للآمال بطريقة أو بأخرى... جعل مشاعري أفضل.  كمية قليلة فقط.

وصدق أخي في كلامه.  لقد هربت بنجاح.  حتى أنه أعطاني الملابس والمال.  لم أكن أتوقع ذلك منه.  اعتقدت أنهم سيرمونني على جانب الطريق، لكنهم لم يفعلوا ذلك.

هربت وسافرت إلى مكان اعتقدت أنه بعيد عن المكان الذي نشأت فيه.

أريد أن أنسى كل ما حدث لي في ذلك المكان.

وخاصة الحادثة التي وقعت عندما كنت في الثانية عشرة من عمري فقط.  وحتى يومنا هذا، ما زلت أشعر بالذنب لعدم قدرتي على مساعدة تلك الفتاة.

أريد أن أنسى كل شيء في الماضي.

BL || THE DARK SIDE OF OBSESSED حيث تعيش القصص. اكتشف الآن