لقد تغيرت حياتي بسرعة كبيرة. كل شيء تغير في غمضة عين. لو كانت حياتي طبيعية حينها، فهي الآن مختلفة تمامًا. أنا أعيش حياة ملتوية للغاية.
أنا في أحضان هذين الذئبين.
لا أستطيع أن أصدق أنهم موجودون بالفعل. والسحر موجود بالفعل. اعتقدت أنه كان على شاشة التلفزيون فقط، لكنني مخطئ حقا.
أزلت يد ثيو بلطف وببطء من خصري وفخذ نورمان الذي كان يستقر على فخذي أيضًا. خاصة وأنهما ثقيلتان. يبدو الأمر كما لو أنني محاصر بشاحنتين كبيرتين.
ما زلت بحاجة لطهي الطعام. ليس لأنني رفيقتهم، سأتوقف عن العمل وأستمتع معهم. لا يزال لدي واجبات في هذا المنزل. ويجب أن أواصل ذلك لأنني أعلم أن مانانج يقوم بالكثير من العمل، لذا لا يمكنني الاعتماد عليه في كل شيء.
عندما نزلت إلى المطبخ، رأيت مانانج ينظف الأرض. لاحظني ورفع حاجبه.
"إنه جيد وأنت مستيقظ. اعتقدت أنك كنت في غرفة التوأم طوال اليوم وسوف تنام فقط." قال و تجنب النظر إلي.
ما زال لا يغير اتجاهه بالنسبة لي ولكن لا بأس. هذا ليس بالأمر الكبير بالنسبة لي إلى جانب ذلك، فأنا معتاد على معاملته لي بهذه الطريقة.
بدأت العمل حتى أنني تساءلت عن سبب استغراق الاثنين وقتًا طويلاً للنزول من القمة. هل كلاهما نائم حقًا في غرفتهما؟ واكتشفت أيضًا أن غرفتهما منفصلة وأن الغرفة التي نمنا فيها الليلة الماضية كانت غرفة ثيو.
لم أكن في غرفة نورمان بعد. أنا فضولي بشأن ما بداخله، بطريقة ما.
بمجرد أن انتهيت من إعداد الطاولة، خرج ثيو وهو لا يزال يتثاءب وكانت عيناه لا تزال مغلقة قليلاً. من الواضح أنه كان لا يزال نائمًا وأجبر نفسه على النهوض.
جاء إلي وعانقني.
نظر مانانج بعيدًا عندما شهد ذلك.
"صباح الخير إيثان." يحييني. لقد تجاهلت رد فعل مانانج واستقبلت ثيو.
لقد أسقط قبلة واحدة على شفتي مما جعلني احمر خجلاً. سمعت سخرية. استدار ثيو، أعلم أنه لاحظ رد فعل الرجل العجوز.
كان على وشك التحدث عندما وصل نورمان واهتم بي على الفور وفعل الشيء نفسه الذي فعله ثيو سابقًا، حيث قبل شفتي. فقط راتبها تم الانتهاء منه منذ وقت طويل.
رأيت أن وجه مانانج أصبح أكثر تعكرًا وكنت الوحيد الذي لاحظ ذلك لأن ثيو كان مشغولاً بالنظر إلى الطعام المقدم بينما كان نورمان مشغولاً بتقبيل خدي.
"رائحة طعامك طيبة جدًا يا إيثان. فلنأكل بالفعل." دعا ثيو لكنني هززت رأسي.
"في وقت لاحق، سأستحم أولا."
لكن نورمان سحب خصري وقربني منه مما جعلنا نلمس بعضنا البعض.
"لا، ابق ودعنا نأكل. تناول المزيد من الطعام حتى لا تفقد وزنك على الرغم من أنك تبدو مثيرًا بالفعل لكونك نحيفًا، ستبدو أفضل إذا اكتسبت بعض الوزن، أليس كذلك؟" زممت شفتي ولم أتجادل معهم حتى لأنني كنت أعلم أنهم سيجبرونني على الجلوس هناك.
"مانانج-"
"فلتكن،"
"انساها،"
لقد ردوا في نفس الوقت الذي فاجأني. عضضت شفتي والتزمت الصمت.
أعلم وأدرك أنه يمكنهم الشعور بسلوك مانانج تجاهي. مانانج لا يحبني، إنه حيوي للغاية بناءً على الأفعال والكلمات هنا بالنسبة لي. مما جعلني حزينًا نوعًا ما. ما هو سببك ولماذا يبدو أنه يكرهني؟
هل لأنني مجرد طباخة هنا ولا أنسجم مع الاثنين؟ أو ربما لديه سبب آخر.
في بعض الأحيان كنا نتحدث نحن الثلاثة أثناء وجودنا على الطاولة. الاثنان سعداء بالحديث. لديهم الكثير من الشركة. لن أشعر بالملل عندما يكونون بجانبي.
أشعر بالارتياح معهم وأعلم أنهم يحبون ذلك أيضًا. نحن الثلاثة أحببنا تحسين علاقتنا. وآمل أن يتحسن عاجلاً. إنها فترة طويلة ولكن الأمر متروك لك.
شاهدت كيف اختفت سيارتهم في الغابة. لوحت بيدي للمرة الأخيرة ولا أعلم إن كانوا قد رأوا تلك التلويح. ابتسمت وحدي وتنهدت بشدة.
"أنت تشعر بذلك، أليس كذلك؟" فاجأني فخذ مانانج.
لقد فوجئت بسبب ما علمه. ماذا يقصد؟
"غلظ الوجه"، همس في نفسه ألا يبتعد عني.
أنا لاهث في حالة صدمة.
لا أستطيع أن أصدق أنه قال ذلك لي. هل يفكر بي هكذا الآن؟ تجمعت الدموع في عيني لكنني حاولت حبس الدموع التي كانت على وشك الخروج.
كنت على وشك الدخول إلى المنزل مرة أخرى عندما سمعت صوتًا.
"إيثان، بسس! دعني أدخل بسرعة!"
كان ليام خلف البوابة وهو يلوح لي.
أنت تقرأ
BL || THE DARK SIDE OF OBSESSED
Romanceعنوان: The Dark Side of Obsession النوع : رومانسي، خيالي، ذئب مؤلف: HANA تنصل عمل خيالي. ما لم تتم الإشارة إلى خلاف ذلك، فإن جميع الأسماء والشخصيات والأعمال التجارية والأماكن والأحداث والحوادث الواردة في هذا الكتاب هي إما نتاج خيال المؤلف أو ت...