أنا سعيد جدًا لأنني تغلبت أخيرًا على السخونة التي شعرت بها سابقًا. ليس لدي أي فكرة عن سبب حدوث ذلك لي وأشعر بالحرج لأنني أعلم أنهم لاحظوا ذلك أيضًا.
احترقت خداي عندما تذكرت ما كنت أرتديه حولهما. كان ذلك محرجا جدا. ربما كانوا مني كصبي مهمل. وما زلت مصدومًا لأنهم لم يطردوني.
لكنني ممتن لأنهم لم يفعلوا ذلك. لأنني لا أعرف إلى أين أذهب عندما يتم طردي من منزلهم.
أنا أيضًا لا أريد العودة إلينا مرة أخرى. لن أحاول أبدًا أن أضع قدمي في هذا المنزل مرة أخرى. حتى أنني تمنيت لو أنني لم أولد في ذلك المنزل.
ولحسن الحظ، هربت دون علمهم. لكن الآن أعلم أنهم يبحثون عني لكن ليس لديهم أي فكرة عن المكان الذي انتهى بي الأمر فيه. ولحسن الحظ، فقد وفرت بعض المال لدفع ثمن تذكرتي بعيدًا عن مكاننا.
لقد غادر الإخوة منذ زمن طويل. كانت الساعة حوالي الساعة التاسعة صباحًا عندما غادر الاثنان. لكن يبدو أن السير نورمان لم يكن لديه أي خطط للمغادرة مبكرًا ولكن التوأم أجبراه على ذلك فتبعه على الفور.
الاثنان يبدوان متشابهين حقًا. والفرق الوحيد بينهما هو الشعر والسلوك.
"إيثان، تعال للتسوق معي في المركز." صاح الرجل العجوز من خارج غرفتي. ذهبت على الفور إلى خزانتي لأرتدي ملابسي. لكن ما كنت أرتديه كان جيدًا، لذلك أخذت سترة ولفتها على الفور حول جسدي.
أرسل لي الرجل العجوز أيضًا أن أدفع لأنه قد تمطر اليوم لأن الظلام كان في المكان.
من المدهش أن منزل أسيادنا يقع في وسط الغابة. لا يوجد جيران حولها. لا يوجد سوى عدد قليل من الأشخاص هنا في الجزء البعيد ولا يوجد أحد بالقرب من المنزل الذي أذهب إليه.
لم أستطع إلا أن أرى اللون الأخضر بينما كنا نسير. سوف يمشي اثنان منا مسافة طويلة.
رأيت سيارة في مرآب المنزل، لكن أعتقد أن التوأم استخدماها للذهاب إلى العمل. أشعر بالفضول بشأن نوع الوظيفة التي يمتلكها كلاهما وأين يوجد.
عندما وصلنا إلى المركز كان هناك الكثير من الناس وكان مزدحماً حوله. ربما يرجع السبب في ذلك إلى أن اليوم هو الأسبوع، وغالبًا ما يكون هذا هو اليوم الذي يتدفق فيه الكثير من الناس للشراء.
كنت خائفًا أيضًا من أن أضيع، لذا على الرغم من شعوري بالخجل، إلا أنني مازلت متمسكًا بملابس الرجل العجوز حتى لا أكون بعيدًا عنه.
"لا تنتظر، لأنك قد تختفي في أي وقت من الأوقات. سأكون الشخص الذي سيغضب!"
ذهبنا إلى سوق الخضار وبدأ على الفور بالتسوق. لقد ساعدته فقط في الاختيار. ثم تابعنا الأسماك واللحوم.
همس الرجل العجوز وهو يأخذها: "كل شيء جيد وطازج".
وبعد فترة جاء واحد لراجلها وسألها. أعتقد أن هذا هو عمري فقط.
"الجدة، يبدو أنك لم تعد في المنزل بعد الآن!"
"ليس لدي وقت يا بني. أراك في المرة القادمة." قال واستمر في اختيار ما اشترى.
"ربما يقيدك رئيساك؟"
"اصمت يا طفل!" ربما حتى ضرب ذراع حفيده. عبس ونظر إلي.
"مهلا، من هذا، لا؟"
"هذا الطباخ هناك، جديد تمامًا." عبس الرجل.
"أعتقد أنهم لم يسمحوا للكثير من الناس بالدخول هناك بعد الآن؟ علاوة على ذلك، أين الطباخ السابق؟"
"أرسلوه بعيدًا لأن الوضع كان في حالة من الفوضى ولم يكن هناك سوى اثنين منا هناك"
"اثنان فقط؟ إذن هل يمكنني التقديم؟ إنهم يقومون فقط بتنظيف حديقتهم. علاوة على ذلك، أنا جيد في رعاية النباتات، يا جدتي. هيا، أجبرهم!"
"همم،" لم يجب الرجل العجوز لأنه دفع بالفعل.
الرجل المبتسم وجه انتباهه إلي.
"أنا ليام، وأنت؟"
أخذت دفتر ملاحظاتي وكتبت اسمي هناك. لقد تفاجأ بما فعلته.
اتسعت عيناه.
"آه! أنت أخرس! واو، لقد قابلت للتو شخصًا مثلك. لكن يمكنك السماع، أليس كذلك؟" ركضت إليه.
"هل العمل هناك على ما يرام؟ رئيسك وجدتك ليس لديهم سلوك سيء؟" أومأت برأسي بتردد وهزت رأسي في نفس الوقت. هو ضحك.
"الواحد لديه موقف قبيح في حين أن الآخر لديه موقف قبيح قليلا. أنا أعرفهم بالفعل، علاوة على ذلك، أنا لا أخاف منهم!"
ابتسمت فقط ردا على ذلك. لقد جاء إلي وأمسك بكلتا كتفي. لقد فوجئت أيضًا لأنه كان قريبًا جدًا مني.
"أخبر جدتي أنني أريد العمل هناك لكسب المال، ولدفع مصاريف المدرسة فقط!"
ابتسمت له بشكل محرج وأومأت برأسه.
لم أعد أشعر بالارتياح لكونه قريبًا جدًا من جسدي. إنه يبدو لطيفًا لكني لا أحب هالته.
أنت تقرأ
BL || THE DARK SIDE OF OBSESSED
Romanceعنوان: The Dark Side of Obsession النوع : رومانسي، خيالي، ذئب مؤلف: HANA تنصل عمل خيالي. ما لم تتم الإشارة إلى خلاف ذلك، فإن جميع الأسماء والشخصيات والأعمال التجارية والأماكن والأحداث والحوادث الواردة في هذا الكتاب هي إما نتاج خيال المؤلف أو ت...