22

1.5K 75 0
                                    

هذه هي نفس الذئاب التي واجهتها من قبل عندما ألقيت في وسط غابة مظلمة.  لا يمكن أن أكون مخطئا.

عيون زرقاء وذهبية..

العيون التي هي آسر جدا.  إنهم هنا مرة أخرى.  يحدقون بي وكأنهم سيأكلونني حياً.

لكن هذه المرة الأمر مختلف.  لقد غطوا بالكثير من الدماء ولا أعتقد أنني أستطيع تحمل مشاهدتها.

كنت خائفًا من الطريقة التي هاجموا بها الرجل الذي يُدعى أونو.  كيف قتلوه بمخالبهم وأنيابهم.  إنهم مخلوق بلا قلب ولا ينبغي لي أن أرتبط به.

لا أستطيع أن أخرج من ذهني كيف قطع هذا الذئب رأس أونو.  كان ذلك وحشيًا.  هذه الحيوانات عدوانية.
هل يجب أن أركض إذن؟  ماذا علي أن أفعل؟  فكر يا إيثان!

أجبرت نفسي على المشي والهرب.  لكنني فشلت فشلا ذريعا.  ركضت ببطء شديد لدرجة أن الذئاب نظرت إلي وكأنني أحمق في هذا المكان.

وقف شعري عندما اشتكى كلاهما بصوت عالٍ في نفس الوقت.  التفتت إليهما مرة أخرى وكدت أن أفقد حياتي عندما رأيتهما يتبعانني!

لقد شعرت بالرعب عندما سمعت صوتًا مخيفًا جدًا لتكسير العظام!  ماذا؟!  ماذا يفعل كلاهما؟

اتسعت عيناي كثيرًا عندما تحولت في النهاية إلى ...

السير ثيو و... السير نورمان؟

هل أنا في حلم؟  هل أخاف أن أرى أشياء كهذه؟!

أخذت خطوة إلى الوراء عندما اقترب مني الاثنان تمامًا.

"مرحبًا، مرحبًا، إيثان، هذا نحن. لن نؤذيك، أعدك."  قال السير ثيو بهدوء وهو يرفع يديه ويقترب مني.

و-لماذا حدث ذلك؟  فهل ما رأيته صحيح؟  هل فاتني شيء؟

الذئبان من وقت سابق أصبحا إنسانيين!  والأسوأ من ذلك أن هؤلاء هم رؤسائي!  لا أستطيع أن أصدق أن هذا يحدث الآن وأمامي!

"دعونا نخرج من هنا، ثيو."  تحدث السير نورمان الغاضب.

سحب السير ثيو يدي لكنني أخذتها منه.  اتسعت عيناه بسبب ما فعلته.  بينما كان توأمه يراقبني بعيون واسعة من شدة الصدمة والخوف.

"انظر، نحن نعلم أنك خائف ولكن أقسم أننا لن نؤذيك".  اغرورقت الدموع حتى في عيني.  خففت نظرة السير نورمان علي.  لقد اقترب هو وتوأمه أيضًا.

أمسك السير ثيو بيدي مرة أخرى بطريقة لطيفة الآن.  شعرت بشيء عندما لمست يديه يدي مرة أخرى.  لقد كان شيئًا جيدًا ومريحًا.

"لن نؤذي رفيقنا يا إيثان."  لقد كنت في حيرة من أمري بما علمه.  كان وجهي مليئًا بالأسئلة وأعتقد أن كليهما قرأها.

أخذ السير ثيو نفسا عميقا.

"أنت رفيقنا. وهذا يعني أنك مرتبط بنا. لقد خلقت لنا. ومن المفترض أن تبقى إلى جانبنا إلى الأبد."

توسعت عيناي بسبب الكلام الذي قاله.

"و نحن لسنا بشر، نحن ذئاب ضارية."  قال السير نورمان.

ما كانا يقولانه لم يدخل عقلي بالكامل.  أردت بشدة أن أقول شيئًا لكنني لم أحضر دفتر ملاحظاتي.  لقد تركته داخل سيارتهم.

"أنا-أنا-..."

لا أستطيع ربط ما أقول.  ما زلت جبانًا، هاه؟  حتى الآن، الخوف من أن يكتشفوا أنني نطقت بكلمة ما زال يطاردني.  إنهم مخيفون.  أنا محاط بمخلوقات مخيفة في هذا العالم.

انخفض فك السير نورمان بينما اتسعت عيون السير ثيو.

"د- هل سمعت ذلك يا ثيو؟"

"اللعنة، هل يمكنك التحدث؟!"  قال لي السير ثيو في حالة صدمة.

"هل تتظاهر بأنك أخرس؟ هل تلعب معنا-"

"س-اهتم..."

لم أتمكن من تكوين الكلمات بشكل صحيح بسبب عدم التحدث لفترة طويلة.  لساني لم يعد معتاداً على ذلك بعد الآن.  يبدو أنه قد تصلب داخل فمي.

كلاهما نظر إلى بعضهما البعض.

"خائفة من ماذا؟"  سأل السير ثيو بجدية.

لقد ابتلعت وانحنى.  كلاهما تجنب أعينهم.

"F-fam...m-mily."  أغمضت عيني بعد هذين.  ظلوا صامتين.  نظرت للأعلى بسبب صمتهم.

لقد شعرت بالقشعريرة عندما رأيت وجوههم.  إنهم غاضبون... غاضبون جداً.

"لن نسمح لأحد أن يؤذيك مرارًا وتكرارًا. إذا حنثنا بهذا الوعد، فعليك معاقبتنا."  توران سيدي ثيو.

"أنا لا ألتزم بالوعود حقًا، لكنني سأبذل قصارى جهدي لحمايتك يا إيثان".  وأضاف السير نورمان.

استعدت خدي بسبب ما قاله كلاهما.  لقد اقتربوا أكثر لكنني تراجعت على الفور مما أذهلهم.

"ما هو الخطأ؟"

كلا خدي يزدادان سخونة بسبب ما أراه الآن.

ت-هم... عراة... قدامي.  نظرت بعيدًا وحاولت إخفاء الاحمرار على خدي بسبب ما شاهدته.  لم ألاحظ ذلك سابقًا لأنني كنت منشغلًا بشيء ما.  لقد لاحظت ذلك الآن وأعتقد أن كلاهما متماثلان.

"تبا."

"هيا، لا داعي للخجل. هذه الجثث ملكك بالفعل، إيثان."

BL || THE DARK SIDE OF OBSESSED حيث تعيش القصص. اكتشف الآن