ماذا يفعل هنا؟ ألم يراه التوأم أثناء مغادرتهما؟
لقد ترددت في فتح البوابة له وفعلت ذلك على أي حال لأنني سأبدو سيئًا إذا لم ألاحظ ذلك عندما رأيته.
استمر في التلويح لي ولم يتوقف إلا عندما اقتربت منه تمامًا.
"مرحبًا إيثان! أفتقدك، آه! هل جدتي موجودة؟ لقد قلت من قبل أنني أريد التقديم، لقد نسيت. أنت عابس، آه!"
صحيح. لقد نسيت تماما عن ذلك.
أعطيته ابتسامة قبل أن أتحدث.
"آسف لقد نسيت." انخفض فكه واتسعت عيناه. كنت لا أزال أشير.
"لقد تكلمت؟ ألست أخرس؟! كيف؟"
خدشت رأسي وهزت رأسي.
"انها قصة طويلة،"
"يا إلهي، أنت مدهش! ولكن على أي حال، هل يمكنك الدخول؟ ففي نهاية المطاف، رؤسائك ليسوا هناك!"
هل هو بخير بالنسبة لي للسماح له بالدخول؟ حسنًا، هذا حفيد مانانج، لذا ربما لا بأس.
فتحت له الباب وسمحت له بالدخول على الفور. لقد تبعني إلى داخل المنزل. وجدنا مانانج يعبث بشيء ما في الخزانة الموجودة في غرفة المعيشة بالمنزل.
"الجدة! أريد أن أتقدم بطلب هنا!" فتح ليام لجدته المتفاجئة.
"أنت طفل! أنت عنيد! لقد قلت أن هذا غير ممكن! اذهب إلى المنزل!" صرخ في حفيده. ليام جفل من شدة صراخها عليه.
"يا إلهي، لقد جئت إلى هنا من أجل العمل، وليس من أجل المتعة!" رفعت مانانج عينيها. تحول انتباه الرجل العجوز نحوي وأنا الآن صاحب العيون الواسعة.
"وأنت؟! هل تسمح لشخص ما بالدخول؟! مظهرك أصبح سميكًا حقًا، هاه!" لقد أذهلتني ما علمتني. كانت جبهتي مجعدة. ما هي مشكلته حقا؟
"لقد سمحت لأحفادك فقط بالدخول. الأمر لا يتعلق بمن." ادافع عن نفسي. من ناحية أخرى، اختبأ ليام خلفي لأنه بدا خائفًا من جدته التي كانت تحمر خجلاً من الغضب.
هل فعلت شيئا خاطئا لها؟ بقدر ما أستطيع أن أتذكر، لم أفعل!
"وأنت تجيب الآن! ربما من الأفضل أن تكون غبيًا حقًا وليس رفيق التوأم الجديد! لقد كبرت رؤوسهما لأنك الشخص المناسب لهما؟! تذكر، سبقك شخص ما! شخص ما أحبك أولاً وأنت الثاني فقط-"
"على الأقل أنا الأخير، أليس كذلك؟ لا بأس أنني لست الأول بالنسبة لهم، لقد قبلت هذه الحقيقة بالفعل. ولكن ما يهم أكثر هو أنني الأخير وسنكون معًا إلى الأبد. لا تكن كذلك مريرة حيال ذلك."
لقد جعلت الرجل العجوز أكثر غضبًا بسبب إجابتي له.
"متعجرفة! متغطرسة! شنتال ليس هكذا!"
"لا تذكر شخصًا مات بالفعل،" وعدت ببرود.
"لقد مات لكنه لا يزال في قلب التوأم-"
"أعلم ذلك يا مانانج! وأنا لا أهتم! إنها رفيقتهم أيضًا ولا بأس معي. ليس بالأمر الكبير أنهم أحبوا شخصًا قبلي. لا يوجد شيء خاطئ في ذلك. أنت الوحيد الذي يفعل هذا". صفقة كبيرة! ما هي مشكلتك معي حقًا؟!"
"هذا يكفي يا إيثان. جدتي، هذا يكفي!" سحبني ليام قليلاً من جدته الغاضبة.
"أتمنى حقًا أن تختفي فجأة وتعود شانتال!"
"هنا!"
لقد انفجر أمامي عندما كان ممتلئًا جدًا. حاولت تهدئة نفسي. جلست على الأريكة وأغلقت عيني بإحكام.
"أنا آسف لما تفعله جدتي." سوف يعتذر لجدته.
"لا بأس." جوابي الوحيد. "لكنني لا أفهم لماذا يعاملني بهذه الطريقة. لم أفعل أي شيء سيئ له."
حسنًا، ربما لا يستطيع قبول أن التوأم جديدان ولكن لماذا؟ التفتت إلى ليام لفترة طويلة قبل أن يتمكن من الرد علي. كانت جبهته مجعدة وبدا مترددًا في الإجابة.
لقد خدش الجزء الخلفي من رقبته قبل أن يتحدث.
"زوج الجدة الراحل، كان لديه طفل من امرأة أخرى وهي العمة شانتال"
توسعت عيناي بسبب ما قاله. شانتال ابنة مانانج؟
"الآخرون، لا يقبلون ابن زوجهم مع امرأة أخرى، لكن الجدة تقبلت العمة شانتال تمامًا وتقربت منها فكانت تعتبرها كما لو كانت ابنتها حقًا. وكانت تغضب عندما تسمع شائعات عن ذلك". ابنة الزوجة أو تيتا ليست ابنته."
لهذا السبب...
هذه هي الطريقة التي يتفاعل بها مع العلاقة التي تربطنا نحن الثلاثة. لا يمكنها قبول هذا وأنا أعلم أنها لن تقبله أبدًا.
"لهذا السبب لا يمكنه قبول معرفة أن أصدقاء ابنه السابقين لديهم أصدقاء جدد. إنه يريد فقط العمة شانتال ولا أحد آخر."
هذا أمر مزعج. لا أعرف ماذا يمكن للرجل العجوز أن يفعل بي. وخاصة أننا تحت سقف واحد. يجب أن أكون حذرًا معه وأبتعد عنه دائمًا إذا أمكن. الآن فقط بدا وكأنه يريد طعني بالكثير من الغضب.
"حسنًا، لكنك الرفيق الجديد لهؤلاء الذئاب يا إيثان. كم أنت محظوظ. أنت مجرد طباخ ولكنك قدمت طبقين لذيذين."
أنت تقرأ
BL || THE DARK SIDE OF OBSESSED
Lãng mạnعنوان: The Dark Side of Obsession النوع : رومانسي، خيالي، ذئب مؤلف: HANA تنصل عمل خيالي. ما لم تتم الإشارة إلى خلاف ذلك، فإن جميع الأسماء والشخصيات والأعمال التجارية والأماكن والأحداث والحوادث الواردة في هذا الكتاب هي إما نتاج خيال المؤلف أو ت...