"هل اشتقت لي سيدريك؟"
شعرت بها تقترب مني وتميل رأسي بقوة نحوها. مما يجعلني أحصل على رؤية أوضح عن والدتي الشريرة. لقد تأوهت بسبب الألم المفاجئ الذي سببته لي.
كنت أتوقع رؤية وجه ليا لكن شكل الأم الحقيقي ونظراتها صدمتني...
إنها تخيفني...
بعد كم سنة...ها هي هنا مرة أخرى. جعل حياتي بائسة مرة أخرى وأراهن أنها لن تتوقف حتى لو كانت راضية بالفعل. غضبها علي سوف يستمر إلى الأبد.
"أنت غبي لأنك لم تشعر على الفور بأنني أنا من دخل منزلك." كانت تداعب وجهي بشوق. وكأنها تفتقدني حقًا ولكني أعلم أنها تتصرف فقط. إنها تسخر مني.
ارتجفت عندما ذهب إصبعها إلى شفتي.
"إنه فم غبي يا سيدريك. اعتقدت أنني اكتفيت من تهديدك قبل أن تغلق فمك ولا تتكلم أبدًا، لكن..."
أظلمت رؤيته. أمسكت بفكي وأمسكت به بإحكام مما كان يؤلمني.
حاولت الابتعاد عنه وإبعاد يده لكنه جعلني أستلقي على الأرض. تم وضع يدي الاثنتين على جانبي وهناك أسند ركبتيه على كلتا يدي مما جعلني أصرخ من الألم.
الآن كان فوقي وأمسك بفكي بإحكام مرة أخرى.
لم أستطع إلا أن أشعر بالضعف من صفعة نورمان القوية. أشعر بالدوار وأشعر أنني سأفقد الوعي قريبًا.
"لقد كنت أبحث عنك لفترة طويلة. لا أستطيع رؤيتك إلا هنا، هاه؟!"
"ولقد أصبحت وحشا رجوليا! لم تكتف بواحدة وفعلا خرقت اثنتين؟!" قال بشكل قاطع وصفع الخد الذي صفعه نورمان في وقت سابق.
"أنا-أنت أيضًا..." لقد وعدته بشكل ضعيف، مما جعله أكثر غضبًا مني. لا أعرف من أين حصلت على القوة للرد عليه بهذه الطريقة.
"أنت تقول أن والدتك عاهرة، عاهرة وعاهرة؟! مثلك؟!" قال بصدمة. لقد نظرت إليه.
"لأن هذا هو عملك-" تلقيت صفعة منه مرة أخرى. هذه المرة، كانت الصفعة أصعب.
هل يمكن أن يشعروا بي الآن؟ ثيو... من فضلك، أنا بحاجة لمساعدتكم. أحتاجك... نورمان، استيقظ!
انهمرت دموعي وأنا أدعو لهم أن ينقذوني.
"حقًا؟ والدتك مندي؟ لنفترض أن هذا صحيح ولكن... هل سبق لك أن شهدت كيف أن إثيل مندي، حسنًا؟"
"لقد غازلت العديد من الرجال ولكن هل تعرف من هو المفضل لدي؟ هل يمكنك تخمين ذلك يا سيدريك؟" عضضت على شفتي السفلى ولم أتكلم. أنا أعرف من هو المفضل لديها.
"المفضل لدي هو نورمان." حتى أنه رافقها بتذمر عالٍ ومثير للاشمئزاز لا يفارق أذني أبدًا.
شعرت بألم لاذع في صدري عندما خرج اسم نورمان من فمها. لقد قبلت ماضيهم منذ فترة طويلة ولكن ... لا يزال يؤلمني التفكير في أن والدتي كان لها ماضي مع حبيبي.
"هل لديك أي فكرة عن مدى كفاءته في السرير من قبل؟ وأراهن أنه تحسن هذه المرة وأصبح بالفعل وحشًا على السرير." ضحكت.
"ما زلت أتذكر الوقت الذي قضيناه معًا يا سيدريك. لقد كان جيدًا جدًا لدرجة أنني كدت أفقد نفسي في كل مرة يلمسني فيها. وأكثر ما يميزني هو أنه أحبني".
أحببت. فعل ماضي. لقد أحبك من قبل ولكن ليس بعد الآن. لا تكن ممتلئًا بنفسك يا أمي.
"وهل تعرف ماذا؟ ما زلت لا أصدق أنه أصبح مثليًا الآن. إنه أمر مقزز. ما زلت أتذكر كم كان يكره الأشخاص مثلك يا سيدريك. لكنه الآن أحد الأشخاص الذين يكرههم. لكن هذا لا يجعل هدفه هو أن يصبح مثليًا. كان قضيبي أصغر لذا لن أمانع في أن يمارس الجنس معي شخص مثلي الجنس."
لا تستمع لها. لا تفعل ذلك. فقط لا تفعل ذلك. تجاهل كلماتها، إيثان. لا ترسل!
"ألا تشعر بالفضول لمعرفة كيف اعتدنا أن نفعل ذلك، حسنًا؟ هل تريد مني أن أقدم لك عرضًا، حسنًا؟"
"لا، لا، لا! توقف!" لقد اغرورقت عيناي بالدموع بسبب كمية الدموع التي كانت على وشك الخروج. بدأت بالصراخ عندما لم أعد أشعر بجسدي. ذهب جسدي خدر. لا أستطيع تحريك أصابعي ولا قدمي! ماذا يحدث لي؟!
حتى مع عيون ضبابية رأيت أمي تسير نحو حيث كان نورمان يقف. رأيت عينيه، وكان ميتا. إنه ليس نفسه. ماما فعلت له شيئا ليتصرف مثل هذا! لن يجرؤ على رفع يده لي! نورمان الخاص بي لن يفعل ذلك أبداً!
ارتفع صوت بكاءي عندما رأيتها تلمسه. خلع ملابسه.
بقي نورمان بلا حراك وبدا فاقدًا للوعي في أعماقه. وهو ليس على علم بما يحدث له الآن.أرجوك توقف.
لم أستطع أن أتحمل ما يحدث أمامي..
أغمضت عيني بقوة قدر استطاعتي وحاولت قصارى جهدي أن أفكر في شيء آخر حتى لا أسمع أنينها المثير للاشمئزاز.
اللعنة، نورمان، استيقظ!
دق قلبي عندما سمعت أحدهم يدخل المنزل بقسوة ويسب بغضب.
"اللعنة!"
أنت تقرأ
BL || THE DARK SIDE OF OBSESSED
Lãng mạnعنوان: The Dark Side of Obsession النوع : رومانسي، خيالي، ذئب مؤلف: HANA تنصل عمل خيالي. ما لم تتم الإشارة إلى خلاف ذلك، فإن جميع الأسماء والشخصيات والأعمال التجارية والأماكن والأحداث والحوادث الواردة في هذا الكتاب هي إما نتاج خيال المؤلف أو ت...