"في المرة القادمة، لا تتجول في الليل حتى لا نتأذى ونفقد وظيفتينا. هل تعلم أن السير نورمان وبخني لأنك تجولت في الليل!"
انحنيت وأنا أستمع إلى خطب مدبرة المنزل العجوز. لقد كان يتحدث معي منذ فترة وأعتقد أنه لم ينفد منه ما يقوله لي. ليس لدي القدرة على الرد عليه على الفور.
وإذا كتبت فإنه يزعجني أكثر.
"الشيء الجيد الوحيد فيك هو أنك هادئ وتجيد الطبخ! لديك صداع على الرغم من أنك لم تأت إلى هنا منذ أسبوع!"
ولكنني لم أتأثر بما قاله لي. لأنه لا يبدو لي. لقد سمعت أسوأ من ذلك.
"في وقت لاحق من المساء، ستطبخين القليل فقط لنا نحن الاثنين فقط. لن يعود التوأم إلى المنزل لأنهما سيحضران حفلة عيد ميلاد أحد الأصدقاء. ويذهبان إلى السرير مباشرة بعد تناول الطعام! ويتجولان في المطبخ منتصف الليل.هل هذا واضح؟؟؟!"
أومأت ببطء.
"همف!" اسميد قبل أن يتخلى عني إلى الأبد. حبست أنفاسي. كما أنني تنفست الصعداء لأن الأمر انتهى معي أخيرًا.
في ذلك اليوم لم أفعل شيئًا سوى حبس نفسي في غرفتي. لقد خرجت فقط عندما كان وقت الغداء.
لقد قمت بتسخين الطعام في وقت سابق. لا يزال من الممكن أن تؤكل. لم يشتكي الرجل العجوز من أنني قمت فقط بتسخين طبقنا.
بعد الأكل، تطوعت لغسل الأطباق. قالت نعم على الفور وركضت نحو التلفزيون لمشاهدة عرض آخر.
ومن وقت لآخر كنت أسمعها تضحك وتصفق بينما كانت تشاهد وأنا أغسل. لقد تجاهلت ضجيجه وواصلت عملي.
بعد أن انتهيت من ما كنت أفعله، عدت على الفور إلى غرفتي. أخذت الحقيبة وتحققت مما إذا كان لدي أي دفاتر ملاحظات متبقية. هناك أكثر من ذلك بكثير. قد لا يتم استهلاكه على الفور، لكن الأمر لا يزال يعتمد على مقدار ما يمكنني كتابته في اليوم.
لا أعتقد أنني أستطيع العيش بشكل صحيح إذا لم يكن لدي دفاتر ملاحظات وأقلام حبر جاف معي. هذه هي طريقتي في التواصل. لا أستطيع العيش بدونهم في حقيبتي أو جيبي. لقد ساعدتني هذه الأشياء بشكل كبير منذ أن فقدت قدرتي على التحدث عندما كنت طفلاً ...
عندما جاء الليل، قمت بطهي طبق صغير لأنه، كما أجابني الرجل العجوز، لن يعود الإخوة إلى المنزل مبكرًا لأنه كان من المفترض أن يحضروا حفلة.
لقد قمت بطهي الخضار ولكن قبل ذلك سألت الرجل العجوز إذا كان يأكل الخضار وما هي الخضروات التي سنأكلها. لم يقل شيئًا لذلك اتبعت ما يريده فقط وربما يوبخني مرة أخرى.
بينما كنت أطبخ، كنت أشعر أحيانًا بصداع يجعلني أبكي. لماذا يؤلمني رأسي الآن عندما لا أفعل أي شيء آخر اليوم؟ أو ربما أطلت في النوم فرأسي يؤلمني.
لقد شعرت ببعض الألم فقط. وبعد فترة اختفت أيضا.
وبينما كنا نتناول الطعام حوالي الساعة السابعة مساءً، عاد الصداع لي. أشعر بالدوار والغثيان لدرجة أنني لا أستطيع التفكير بشكل صحيح. بسبب الشعور فقدت شهيتي.
"ماذا! هذا الصبي، عندما ترك الطعام!"
لقد تجاهلته وذهبت مباشرة إلى غرفتي لتهدئة نفسي بسبب الانجذاب الذي شعرت به في رأسي. استلقيت بسرعة على السرير وغطيت نفسي ببطانيتي بينما أدلك رأسي بهدوء ولطف.
حاولت النوم وأنا سعيد لأنني فعلت ذلك. ولكن بعد ذلك استيقظت مرة أخرى بسبب الألم مرة أخرى. لقد بحثت عن هاتفي ورأيت أن الوقت كان بالفعل 11:41 مساءً.
مع مرور الوقت، بدأ صدري يضيق. وضعت يدي عليه وحاولت تهدئة نفسي. لكنها لم تساعدني. الألم يزداد سوءًا في كل ثانية أحاول التنفس فيها.
أنا أفقد الهواء! اجتمع الألم في رأسي وصدري مما جعلني أطلق صرخة عالية.
ماذا يحدث لي؟ أنا مش غبية إني فاكرة إني مريضة ولا إيه! أنا متأكد من أن هذا شيء آخر. الألم جديد بالنسبة لي، ولم أشعر بهذا طوال حياتي.
يبدو الأمر كما لو أن رأسي ينقسم من شدة الألم. وأشعر وكأن صدري يسحقه الألم. اجتمع المرضان معًا وكادا أن يقتلاني في تلك الليلة.
ثم فجأة خرج الدم من فمي.
أنت تقرأ
BL || THE DARK SIDE OF OBSESSED
Romanceعنوان: The Dark Side of Obsession النوع : رومانسي، خيالي، ذئب مؤلف: HANA تنصل عمل خيالي. ما لم تتم الإشارة إلى خلاف ذلك، فإن جميع الأسماء والشخصيات والأعمال التجارية والأماكن والأحداث والحوادث الواردة في هذا الكتاب هي إما نتاج خيال المؤلف أو ت...