chapter 22

481 32 157
                                    

نظرت اليه بانكسار و جهها ملطخ بدموعها الغزيرة لتتحدث بصوت مخنوق بسبب غصتها

" ليفاي....لننفصل "

توسعت عيونه بصدمة

" ننفصل ؟؟ ما الذي تقولينه هانجي ؟؟ "

" كما سمعت لننفصل نحن لسنا لبعضنا "

تحدثت ببكاء ليقترب منها ممسكا كتفيها يهزها بخفة

" لما فجاة تريدين الانفصال عني ما الذي حدث ؟؟ "

نظرت اليه ببرود لتبعده عنها بعنف و تتحدث

" فجاة ؟ هل حقا فوجئت بعدما كل ما فعلته ؟؟ "

" هانجي عن ماذا تتحدثين انا لا افهم شيئا "

تنفست بعمق لتتحدث

" لم اعد احبك و اريد الانفصال عنك اليس من حقي ان افعل هذا ؟؟ "

رمش عدة مرات بصدمة

" هذا الصباح فقط كنا نتبادل القبل و الان تقولين لم اعد احبك ما الذي حدث لتقولي هذا الكلام ؟؟ "

قال يمسك كتفيها مجددا

" لانني اكتشفت انك لست الرجل الذي كنت اتوقعه و لست انت الذي احببته ، انت اناني و حقير و لا تستحق ان تكون حبيبا لي انا اكرهك و لا اريد ان اكون حبيبتك بعد الان "

" هانجي لما تقولين هذا بما اخطأت معك يا فتاة "

تساءل بتعجب لتبتلع لعابها و تتحدث ببكاء

" هل حقا تجهل ما فعلت ؟؟ ام انك تظن ان ما فعلته هو الصواب و اللعنة كنت على وشك تدمير حياة اختك الاصغر و تتساءل عن سبب رغبتي بتركي لك "

صرخت به لتدفعه عنها بقوة

" انت وغد اناني بلا عقل كيف تتجرأ على اذية اختك الاصغر و فوق كل هذا تغضب من ساسكي لانه كشف الحقيقة و ان كنت تتساءل من اعطاه اوراقه ليعود الى اليابان كان انا ؛ انا من اعطيته اياها "

قالت بحدة بينما ليفاي ظل ينظر اليها بصمت

" لما انت صامت هل انت غاضب ؟؟ اغضب كما تشاء و انفصل عني ايضا لانني من افسد عليك خطتك في جعل جيزيل حبيبة ايرين و تدمير حياة ميكاسا و حتى اطردني من الاكادمية لارتاح من لعنتك و لن اراك مجددا لانني كرهتك بالفعل "

تحدثت صارخة ببكاء ليتقرب الاخر منها بهدوء

" هانجي ارجوك اهدئي لا تسيئي الفهم لم افعل هذا اساءة لميكاسا و لكنني فقط كنت احاول حماية جيزيل لا اكثر لقد حاولت قتل نفسها ارجوك لا تعتقدي انني سيء لهذا الحد لافعل امرا كهذا باختي "

 Don't give up حيث تعيش القصص. اكتشف الآن