chapter 17

425 38 88
                                    

هرع اليها ياخذها بين ذراعيه يعانقها بقوة

" حبيبتي هل انتي بخير ؟؟ "

تساءل يتفحصها  بقلق لتنظر اليه بعيون دامية لتتحدث بين شهقاتها المكتومة

" هل انا من اجرمت بحقها طوال هذا الوقت ؟؟ "

تساءلت بحرقة ليمسح على خدها بحنان

" كلا حبيبتي هذا غير صحيح "

تحدث بينما يحملها ليتجه للسرير و يجلس على طرفه بينما هي تتوسط حضنه

" منذ عودتك كنت اشك انها من افتعلت الحادث لانها تغار مني و الجميع غطى على جريمتها لحمايتها لكن الان اتضح ان الجميع قد اتهمها بسبب حبها لك "

همست بغصة لتجهش باكية بحرقة

" ميكاسا حبيبتي الامر ليس ما تفكرين فيه "

" بل هو كذلك لطالما حاولت ان تتودد الي لكنني كنت ابعدها كنت ارى تفضيل ابواي لها و الان فهمت السبب انا من تسببت بكل هذا و هي من دفعت الثمن غاليا انا اسوء اخت بالعالم "

" ميكاسا لما تقولين هذا انسيتي ان ساسكي قد طلب منك الابتعاد عنها لانها تريد اذيتك ؟؟ "

نفت ببكاء

" كلا انا لا اصدق هذا الساسكي ابدا لا اعرف حتى من يكون من الواضح انه يحقد على ابي لهذا السبب يريد الانتقام منا "

تنفست بعمق لتكمل

" لا اصدق انني كنت السبب و الاسوء انني لا اتذكر اي شيء لما حصل ربما انا من اردت ايذاءها و لكنني من تاذيت لهذا السبب الجميع يتكتم على الامر حتى لا احزن ربما بسبب غيرتي عليك ؛ لو انني تنازلت لما حدث كل هذا.....علي ان اصحح غلطتي قبل ان يفوت الاوان "

تحدثت بغير وعي بينما تحاول الابتعاد عنه ليشدها الاخر اليه اكثر ممسكا خدها بلطف

" ميكاسا ما الذي تقولينه ما الذي ستصححيه و انتي لا تتذكرين حتى ما حدث "

تحدث بعتاب لتنظر اليه بدموع

" لا اذكر جيدا لكنني متاكدة انني سمعت صراخها قبل ثواني من صوت تحطم الزجاج و صراخ الناس من حولي ؛ لابد انها كانت تريد تنبيهي ايرين جيزيل هي توأمي انها قطعة مني لا يمكنني ان اجرحها علي اصلاح ما كسرت مهما كان الثمن الذي سادفعه "

جحظ ايرين عينيه بصدمة لكلامها

" ميكاسا هل انتي جادة ؟؟ كيف ستصلحين الامر و هي واقعة بحبي هل ستتركيني لاجلها ؟؟ "

 Don't give up حيث تعيش القصص. اكتشف الآن