Homecoming ⑅ العودة إلى الدّيار

451 41 85
                                    

تجاهلوا الاخطاء من فضلكم!

لا تنسوا التصويت بنجمة ⭐️‼️

و التعليقات بين الفقرات ‼️

Enjoy!
____________________________

بعد غياب دام سنين ، يقف أمام باب منزل الجبل متردّدا. هو يعلم أنهم هنا في هذا الوقت لأنه رغم البعد لم يقطع التواصل تماما ، تايهيونغ قد كان دائما أكبر داعمٍ لعائلته رغم بعد المسافات.

فتح الباب يعني فتح جروح قديمة و ذكريات أليمة ، و لكنه قرّر ، هو أمام المنزل و لا مجال للتراجع أبدًا. 

" هيّا تايهيونغ تشجّع "
لم يفكّر أكثر من هذا ،  فتح الباب ثم دخل.

اِنتابه شعور لا يمكن وصفه ، كأن الزمن أصبح مجرّد خيطا رفيعا يربط الماضي بالحاضر عشرة أعوامٍ  مضت كأنها
أمس. 

توجّه تايهيونغ إلى غرفة الطعام مباشرة لأنه على علم بقوانين جدّه ، في هاته الساعة يجب أن يكون الجميع على الطاولة. كان سيدخل لكنّه اِرتطم بجسم ضخم يخرج مسرعا من القاعة و كأنه يلحق شيئا ما.

" تايهيونغ! أنت هنا ؟!! "
بصدمة ، بدهشة و سعادة لم يكن جونغكوك قادرا على فهم مشاعره ، أخاه و صديقه هنا بعد غياب طال كثيرا.

" أهلا جونغكوك! "
جونغكوك يعرف أن تايهيونغ قد تغيّر كثيرا ، بالرّغم من انقطاع التواصل بينهما إلاّ أنّه كان دائما يسأل عن أحواله و على مايبدو أن الشباب كانوا محقين بشأن تغير تايهيونغ.

سمع من بالداخل أصواتهم فاستقاموا جميعا للترحيب به ، سعداء لكن في صدمة!

" أدخل بني ، لابدّ أنك متعب من السفر اِجلس هل أنت جائع ؟! "
كانت جِيا أكثر شخص سعيد برجوعه وغايتها كانت واضحة ، بالطّبع ليست حبّا فيه.

عاد كل واحد منهم إلى مقعده حتى جونغكوك لم يعد يريد اللحاق بآنا و في الحقيقة هو تمنّى أن لا تعود الآن كحال جميع أفراد العائلة.

القلق كان واضح على وجوههم ، كيف سيكون اللقاء ؟
" كيف حالك بني ؟ لقد إشتقتنا إليك حقا "
قطع الجدّ الصمت الذي ساد فجأة على غرفة الطّعام.

The Parting's Echo | صدى الفراق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن