Illness ⑅ مرض

346 34 78
                                    

تجاهلوا الاخطاء من فضلكم.

لا تنسوا النجمة ⭐️‼️

و التعليقات بين الفقرات ‼️‼️

ENJOY !
____________________________

برأيي الثقة هي الخيط الذي يربطنا ببعضنا البعض ، و على الرّغم من أنّه خيط رفيع ، إلاّ أنه في الحقيقة يمثّل الرّابط الأساسي الذي يجمعنا و يحافظ على تلاحم العلاقات بيننا .

و اذا كانت الثّقة تشكّل الأساس القويّ و المستدام الذي يدعم العلاقات ، فإنّ غيابها يمكن أن يتسبّب في اهتزاز قواعدها و إنهيارها.

عندما يتسلّل الشّك في النفوس و يلقي ظلاله على العلاقات ، يصبح ترميم الثّقة المفقودة أمرًا صعبا و في بعض الأحيان غير ممكنا .. بالتالي تبدأ العلاقات بالتلاشي و يتبدّد الأمل في استعادة ماضٍ مجيد كان يعلوه الثقة و التفاهم.

" أنتِ ما الذي تتحدّثين عنه سانا ؟ "
بوجهه الغاضب و صوته الخشن سألها.
" أعتذر منك طبيب كيم ، لم يكن لديّ الحقّ في اخبار أحد .. و لكنّني متأكّدة أنّ الآنسة جيون هي مريضة المدير تشان "
أجابته تطرح رأسها أرضا.

" تقصدين أنّها تتابع فقط عنده ، ليس بالضّرورة أن تكون مريضة أ ليس كذلك ؟! "
و كأنّه يحاول أن ينفي كلّ شكوكه ، هو بالفعل لاحظ ضعفها و خاصّة اليوم.

" في الحقيقة .. "
تردّدت و صبره نفذ لذلك ..
" إمّا أن تقولي ما عندك أو الطّرد النهائي سانا "
لم يكن أبدًا يودّ استغلال منصبه ، تايهيونغ قد قرّر و أخيرا المطالبة بكرسيّ والده.

" أنا لا أخاف من الطّرد بقدر ما أخاف من المدير "
ردّت عليه باكية.
"لا عليكِ أنا من سيقوم بحمايتكِ ، تحدّثي و اللعنة! "
أجابها بكلام يدلّ على غيضه مع أنّ نبرته كانت هادئة.

The Parting's Echo | صدى الفراق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن