Doubts and Hope ⑅ شكوك و أمل

370 30 126
                                    

تجاهلوا الاخطاء من فضلكم.

لا تنسوا النجمة ⭐️‼️

و التعليقات بين الفقرات ‼️

ENJOY!
__________________________


FLASHBACK.

" أريد إبني ، أريد يونغي الآن "

إمرأة أقلّ ما يقال عنها أنّها ساحرة لقلوب الناس من شدّة جمالها. كانت آلام الولادة تنغمس في كلّ خليّة من جسمها و مبللة بالعرق الناتج عن جهد تكبحه داخلها ، هي تعاند .
لا تريد وضع مولودها إلاّ بوجود ابنها الأكبر.

" أون هي ، سيموت ما في داخلك ، أرجوك لا تعاندي "
السّيد كيم كان مضطرّا لحضور ولادة ابنته ، يحاول اقناعها و إلّا ستخسر ابنتها و من الممكن أن تخسر حياتها أيضا.

" لن أفعل شيء ، أريد ابني بجانبي و الآن "
بألم و صراخ ردّت عليه.
لم يكن للأب خيارا آخر لهذا طلب من السّيدة كانغ احضار يونغي.

أون هي ، كانت محبوسة في بيت الجبل لمدّة تسعة أشهر بأمرٍ من والدها ، حملها الثالث لم يكن يريده بما أنّه غير شرعيّ. تقبّل زواجها الأوّل الذي لم يكن يريده ، ثمّ طلاقها . 

تزوّجت للمرّة الثانية و لم يعجبه اختيارها أيضا ، و نبّهها أنّه سيكون مصيره كزواجها الأوّل. و بالفعل تطلّقت من الثاني أيضا. 

بما أنّها كانت جميلة تمتلك أموالا لا تعدّ و لا تحصى ، كانت تجذب الرّجال بكلّ سهولة تعتقد أنّ قوّتها تكمن في هذا ، لكنّها في كلّ مرّة تقع في الفخ ، الجمال ليس كلّ شيء كما الحال مع المال أيضا.

زواجها الأوّل و الثاني كانا يطمعان في مالها فقط ، أو قد يعتبران جواسيس يخدمان أخرى. الغيرة تجعل الانسان يفعل أيّ شيء ، و غيرة جِيا من أون هي وصلت لحدّ تزويجها من جواسيسها.

جِيا ، تزوّجت السّيد كيم تشانغ مين فقط لأجل المال و مكانته في المجتمع ، لكن حبّها الحقيقي كان لآخر بالفعل و لم تقطع علاقتها معه حتى بعد زواجها.

أنجبت التّوأم جين و نامجون عندما أجبرها زوجها على إعطائه حقوقه و هي فعلت ، عندما حملت بالرّغم من تحذير عشيقها أنّه يجب عليها اجهاضه لم تأخذ برأيه . أمرًا أغضبه جدّا لكنّها و بطريقة ما أقنعته بأنّ هذا لمصلحتهما ، ان أنجبت في ذلك المنزل لن يستطيعوا حرمانها من الميراث .

The Parting's Echo | صدى الفراق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن