The Truth ⑅ الحقيقة

325 26 124
                                    

تجاهلوا الاخطاء من فضلكم.

لا تنسوا النجمة ⭐️‼️

و التعليقات بين الفقرات ‼️

ENJOY!

__________________________

كان تايهيونغ  يعيش في عالم من القلق ، يتأرجح بين ذهاب و اياب في مكتبه. خوفه كان ينعكس على وجهه بكلّ خطوة يقوم بها ، تمنّى لو أنّه هو من يراقبها و يعالجها الآن. في تلك اللحظة بدت له كلّ شهاداته دون فائدة .

عندما سمع صراخ ڤيكي باسمها كان سيسرع اتجاهها لولا تشان الذي خرج من مكتبه و سبقه إليها. تاي لم يكن سيستسلم بل اقترب منهم يريد فحصها و التّأكد بنفسه من أنّها بخير.

ذلك كان غير ممكنا و تشان قد حمل آنّا بين يديه يأمر تايهيونغ بالابتعاد من أمامه. كما أنّه رفض دخول أيّ أحد معه أثناء فحصها .

صاحب المشفى الحقيقي كان بمقدرته الدّخول ، و لكن تفكيره بأنّ تشان حبيبها و من حقّه منعه قد سحبه إلى غرفة مكتبه ينتظر بقلق خبرا من ڤيكي .

" لماذا تأخرّت ڤيكي ؟ "
خمس دقائق أخرى و لم يتحمّل أكثر لذلك كان ينوي الخروج و هدم المشفى فوق رأس تشان .

مع فتحه الباب كان جونغكوك و ڤيكي على وشك طرقه.
" اهدأ ، هي بخير معلّمي "
قالت ڤيكي قبل أن يسألها ، الغضب كان واضحا عليه.

" لندخل أخي ، لقد كنت مع آنّا و هي بخير  لقد تركت أخي جين معها "
أضاف جونغكوك و هو يحاول سحب تايهيونغ إلى المكتب مجدّدا. جعله بدخل و ڤيكي أغلقت الباب.

" ما بها ؟ ماذا حدث ؟ لماذا فقدت الوعي ؟ "
سأل ينتظر اجابة بفارغ الصّبر.
" قال الطّبيب لي تشان أنّها لم تأكل شيء منذ الصّباح وقد انخفظت نسبة السّكري عندها ، لا تقلق "
زفر أنفاسه بارتياح ثمّ رمى بجسمه على كرسّي مكتبه.

" اللعنة فقط! وجهها الشّاحب أرعبني "
نظر جونغكوك إلى ڤيكي و كلاهما يحاولان السّيطرة على ابتسامة قد تكون سبب مقتلهما في هذه اللحظة.

The Parting's Echo | صدى الفراق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن