REUNION.

1.4K 78 177
                                    

تجاهلوا الأخطاء من فضلكم!

لا تنسوا النجمة لدعمي ⭐️‼️

و التعليقات بين الفقرات ‼️‼️

Enjoy!
__________________________

في أرجاء هذا العالم الواسع ، الحياة تجمع بين الألوان الزاهية و الظلال العميقة . صديقتي دائما ما تقول أن الحياة جميلة و مليئة بالأمل و الفرص ولكن بالنسبة لي ، هي أكثر من ذلك بكثير . هي عبارة عن مزيج معقد من اللحظات السعيدة و الأوقات الصعبة.

أبي ! أنا على وشك أن أبلغ السابع و العشرين بعد قليل .. حياتي لم تكن سهلة أبدًا من بعدك .. حياتي كانت مليئة بالتحديات و الصعوبات .. لقد مرّت سنوات طويلة منذ رحيلك .. أفتقدك كل يوم .. أنا أحتاجك .. و لكنني كنت قويّة دائما كما علمتني يا أبي .. أنا لن أستسلم أبدًا .. سأواجه .. سأحارب هذه الحياة فقط من أجل أخي ..

لقد كبر إبنك أبي .. إنه سندي أتعلم ! .. يقدّم لي الدعم و الحب الذي أحتاجه في غيابك .. أعرف ستكون فخورا به بنفس القدر الذي أشعر به أو أكثر .. يشبهك في العديد من الأشياء .. أخذ بنيتك .. سواد عينيك و شعرك .. حتى السيد كيم يناديه بالغرابي مثل ما كان يناديك أنت .. وهذا ما يجعلني أشعر دائما بقربك .. عزيزي والدي أتمنى أن تكون في سلام الآن لم و لن ننساك أبدًا . أحبك! ..

عندما شعرت بغصة تملأ قلبها و حرقة في عينيها ، أوقفت قلمها و أغلقت دفترها ثم وضعتهما جانبا.  و في تلك اللحظة دقت الساعة إنه منتصف الليل و بداية يوم جديد.

و في نفس الثانية إنفتح الباب و من دون مقدمات غرفتها الباكية أصبحت تمطر الابتسامات بدلًا من الدموع.  و ذلك بفضل الأقرب ثلاثة منها الذين كانوا منغمسين في أداء أغنية عيد الميلاد خصيصًا لها.

لم تتحرك أبدًا من مقعد مكتبها فقط إستدارت تعطيهم إبتسامة تظهر حفرتين تزيّن خديها ، لم تتفاجئ لأن هذا متوقع منهم ككل سنة. 

''HAPPY BIRTHDAY TO YOU ''
'' HAPPY BIRTHDAY TO YOU ''
''HAPPY BIRTHDAY TO YOU ANNA
''HAPPY BIRTHDAY TO YOUUUU''

''يكفي ، يكفي أصواتكم مزعجة حقا يارفاق''
ردت عليهم ضاحكة و في رمشة عين كانت صديقتها بين أحضانها أظهرت لها حبها بقبلة دافئة على خدها.

'' كل عام وأنتِ بخير جميلتي''
'' شكرا لكِ،هيكاري''
و في رمشة عين أخرى كانت هيكاري أمام الباب من حيث جاءت.

The Parting's Echo | صدى الفراق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن