حياه جديده.

49 6 1
                                    

الصديق هو الذي يسندك في السراء و الضراء .

و كانت وعد منذ فتره قبل تخرجها من الابتدائيه تتابع الكيبوب دخلت الى عالمهم الجميل و لكنها لم تكتشف جمال عالمهم كانت فقط تعرفهم معرفه سطحيه لا اكثر فقط بالاسم و عندما تخرجت في أول يوم من المدرسه :

كانت وعد هي واختها هتون و اختها نوره اكبر اخواتها هتون من بينهم فقط بالمدرسه و كان لديها اخوات سته و عددهم الكامل تسع اخوات (ماشاء الله) المهم نكمل ..

في أول اسبوع كان الوضع سكون و تغيبت عن المدرسه يوم الخميس نعم كانت تحب المدرسه جدا و تحب العلم ولكنها لم  تكن تحب الزحمه لهذا كان غيابها كثير..

الاسبوع الثاني 

دخلت الى الصف و توجهت الى مكانها كانت تجلس نهاية الصف اخر مقعدين و ثم هي و زميلتها امل و وراها وتين ولكنها رأت فتاة بجانب وتين و عقدت حاجبيها و تلك الجاليه رأت حاجبيها عندما جلست وعد شعرت بأحد يناديها من خلف التفت و رأت تلك الفتاه الجديده قالت بأدب :
: نعم؟
قالت :    مرحبا انا اسمي هو ريم عبدالله عبدالرحمن بن سعد ٱل ..   (الاسماء من الخيال )

قلت: (ضاحكه): ما هاذا اسم ام عنوان منزل ف ضحكت ضحكتها كانت جميله جدا ف ابتسمت لها و عرفت عن نفسي بدوري و هكذا تعرفنا و انتهى حديثنا بقول تشرفت بمعرفتك ..

و قبل انتهى اليوم دراسي كانت المعلمه متغيبه ف لكم يكن لدينا شيء فقالت هي :

وعد ؟

قلت : ماذا؟

قالت : هل لديك سناب شات ؟

ارتبكت ماذا اقول هل اكذب أنه ليس لدي أو اعطيها تنهدت و

قلت : نعم

قالت بفرح : اذا اعطيني اياه سوف اضيفكو و نتواصل منه ..

قلت مرتبكه : حسناً لم لا هاذا هو سنابي (******)

شعرت بشعور غريب اول مره بعد زمن طويل اتعرف على واحده هل من ممكن أن نصبح اصدقاء ؟ ولماذا هي هكذا أشعر بأن هناك اسرار داخلها ؟ وانا لدي شعور أن شخصيتها من الشخصيات اللعابه و لكن مختلفه عن الذين صادفتهم سوف اخاطر و اتقرب منها لاعرف شخصيتها و لعلي اغير شخصيتها ...

مرت الايام و الأسابيع و أصبحوا الثنائي المرح في المدرسه وتغيرت وعد جدا لدرجه لاعرف وصفها تغيرت نفسيتها و حالتها و لكنها من رغم علاقتها التي كانت شبه قويه ب ريم لم تكن تخبرها أسرارها و هكذا غيرت ريم وعد مئه و ثمانين درجه......

بعد شهور ..

و كانت وعد تعتبر ريم جزء من روحها و اخت لها و وتين قلبها لهذه الدرجه اصبحت علاقتهم قويه ..

ملاحظه:: وعد عرفت شخصية ريم و حفظتها و كانت ريم ترتاح ل وعد و تقول لها كل أسرارها بس وعد لا لأنها كانت تخاف تتذكر بذاك المثل ..

( لا تفضفض للناس عشان ما تصير علكه بفمهم.)

ملاحظه: ( بهاذي الفتره وعد تعرفت على الكيبوب أكثر و صارت فان للفرقه الشهيره "BTS")



دمتم بصحه و عافيه و بخير .

كانت معكم الكاتبه :(Vt)



عِبرهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن